هند صبري - هدى المفتي - إياد نصار
هند صبري - هدى المفتي - إياد نصار


بعد عودتهم من إجازة العيد.. هند والمفتي ونصار يستأنفون تصوير «مهب الريح»

محمد عصام

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 09:32 م

استأنفت النجمة هند صبري والمخرج أحمد خالد موسى تصوير مسلسلهم الجديد "مهب الريح" وذلك أمس، بعد عودتهم من إجازة عيد الأضحى، حيث كان قد صور فريق العمل ما يقرب من أسبوعين من أحداث المسلسل، الذى تدور حلقاته في 45 حلقة مجزئة على 3 أجزاء.

وانتهي أمس مخرج العمل أحمد خالد موسى من تصوير عدة مشاهد جمعت كل من هدى المفتي وعلى الطيب، كما تم تصوير بعض المشاهد للنجم إياد نصار، ومجموعة أخرى من الفنانين الشباب، ومن المقرر استكمال باقى المشاهد بدءاً من الغد مباشرة .

مسلسل "مهب الريح" مأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، وتظهر هند صبرى متزوجة من الفنان ماجد المصري ويمران بحدث كبير يغير مجرى حياتهما تماماً.

ويشارك في بطولة المسلسل هند صبرى، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن هند صبرى يعرض لها حالياً فى السينمات فيلم “كيرة والجن”، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب والعمل مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

أقرأ ايضاً - منة فضالي تشوق متابعيها لـ «روحي لك»| بوستر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة