محمد أوناجم
محمد أوناجم


بعد بن شرقي.. محمد أوناجم يعلن رحيله عن الزمالك| صورة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 22 يوليه 2022 - 03:44 ص

أعلن محمد أوناجم جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، رحيله رسميًا عن الفريق الأبيض، وذلك بعد تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي.

ونشر أوناجم عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، صورة بعد تتويجه بكأس مصر مع فريقه وكتب عليها: "بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل، و يسعني أن اشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من إدارة ولاعبين وإطار فني وجمهور على الإحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة".

وأختتم أوناجم رسالته: "أعبر عن فخري الكبير للانتماء لهذه العائلة.. شكرا مرة اخرى وعاش الزمالك”.

بن شرقي

كان المغربي أشرف بن شرقي قد وجه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، يعلن فيها رسميا انتهاء مسيرته مع الفريق الأبيض، بعد ساعات من التتويج من فريقه بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وحرص بن شرقي عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، على توجيه شكر إلى إدارة وجماهير ولاعبي الزمالك بعد انتهاء مسيرته مع الفريق والتي امتدت لـ 3 سنوات.

وقال بن شرقي: "شُكراً الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطر الفنية والطبية و كل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك".

وأضاف: "بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل الى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الابرار".

وأكمل: "لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر الى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة ان شاء الله في بيتي الثاني".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة