سلاح ناري
سلاح ناري


إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الجمعة، 22 يوليه 2022 - 07:29 م

تعرض 6 أشخاص لإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح نتيجة مشاجرة وقعت بين طرفين استخدمت فيها الأسلحة النارية،" طلقات الخرطوش"، في ترعة 5 عزبة أبوغنيم في نطاق مركز ومدينة أبوصوير بالإسماعيلية.

اقرأ أيضا|  ضبط 67 كيلو مخدرات و14 شجرة بانجو وتنفيذ 88 ألف حكم قضائي

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة كبيرة في ترعة 5 عزبة أبوغنيم في نطاق مركز ومدينة أبوصوير.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى محل المشاجرة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية ب6 سيارات إلى مكان البلاغ وتبين إصابة كلا من أحمد عطية فتوح 43سنة يقيم في قرية أبوعياد بأبو صوير وأصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، والسيد محمود على 45سنة وأصيب بطلق خرطوش في الوجه والذراعين، وعبد الحميد عطية 33سنة وأصيب بطاقات خرطوش في الفخدين ومنطقة العانة، وسعيد على أحمد 60سنة وأصيب بطلقات خرطوش في الساقين والبطن، وفرج محمد عامر 21سنة وأصيب بطلق خرطوش في الوجه، ومحمد أحمد عطية 14سنة وأصيب بطلق خرطوش في الوجه. 
تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة