صورة موضوعية
صورة موضوعية


بمناسبة أعياد ميلادهم.. الأسرار الخفية لمواليد برج الأسد

أمنية شاكر

السبت، 23 يوليه 2022 - 06:46 م

يحتفل مواليد برج الأسد بأعيادهم من الفترة ٢٣ يوليو حتى ٢٢ أغسطس، وهناك بعض الأسرار الخفية التي يخفيها مواليد برج الأسد عن المقربين لهم، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز الأسرار الخفية لمواليد برج الأسد بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

اقرأ أيضا | برج الأسد اليوم .. فترة جيدة جدًا على كافة الأصعدة

وتقول ندى عادل لـ"بوابة أخبار اليوم": «يفضل برج الأسد العمل بكتمان، ولا يفضل التحدث عن حياته الشخصية أمام الغرباء، ويعشق مولود الأسد العلاقات التي تعتمد على العاطفة برغم من أنه دائما ما ينكر أنه شخص عاطفي من الدرجة الأولى».

وتابعت ندى عادل كلامها قائلة: «عادة ما يتعامل مواليد برج الأسد مع كل من يحبهم بحرص، فهو يخشى أن يرفض، فهو من الأبراج الحساسة والخجولة للغاية».

وأشارت ندى عادل أن برج الأسد عند الغضب عادة يجب أن يشعر بالتقدير من قبل الطرف الأخر، ألا وأنه لن يترك حقة مهما كلفة الأمر من الجهد والوقت، فهو من الأبراج التي لا يقدر عليه أى برج أخر سواء في المشاكل أو الحروب.

وتابعت ندى كلامها قائلة: «مواليد برج الأسد من الأبراج الواضحة للغاية، فهو لا يتحدث في ظهر أحد مهما حدث، وهو من الأبراج الصريحة للغاية، يعشق الصراحة ويكره الكذب».

وتقول ندى، أن مواليد برج الأسد يمتلكون فكر مختلف وحاسة سادسة خفية، فهو يستطيع أن يجني المال فى صغره، وأخيرا يعشق برج الأسد فعل الخير إلى أبعد حدود من أجل إرضاء الله».

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقية أكثر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة