محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه


في الظهور الأول لـ «تريزيجيه».. طرابزون يخسر بثلاثية أمام تورينو

هبة سلامة

السبت، 23 يوليه 2022 - 09:24 م

خسر طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمعه ضد نظيره تورينو الإيطالي، مساء اليوم السبت، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وشارك تريزيجيه للمرة الأولى مع فريق طرابزون سبور، بعد انضمامه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيف الحالى قادما من أستون فيلا الإنجليزي. 

وخاض تريزيجيه 74 دقيقة مع طرابزون فى مباراة الليلة، قبل أن يستبدل ويحل بدلا منه اللاعب ايمريهان جديكلي.

وسجل ثلاثية الفريق الإيطالي نيمانيا راندوفيتش هدفين وأضاف ديمبا ثيام ثالث الأهداف فى الدقائق 20، 22 و55 من عمر اللقاء. 

انطلق معسكر نادي طرابزون فى سلوفينيا ويستمر لمدة 10 أيام قبل التوجه إلى النمسا، للدخول فى معسكر أخير قبل خوض مباراة السوبر التركي المقرر إقامتها أمام سيفاس سبور السبت 30 يوليو الجاري.
وشارك النجم محمود حسن تريزيجيه في تدريبات الفريق بعدما التحق بمعسكر الفريق للدخول فى الاستعدادات بشكل قوى قبل خوض المباريات القادمة استعدادًا للموسم الجديد والسوبر التركي.
يذكر أنه وقع الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه عقود انتقاله إلى نادى طرابزون سبور التركي، لمدة 4 مواسم مقبلة، قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي فى الانتقالات الصيفية الحالية.
وحسم طرابزون سبور ضم تريزيجيه رسميا من أستون فيلا بمبلغ 4 ملايين يورو في عقد حتى صيف 2026.
وأعلنت شركة طرابزون سبور لكرة القدم، عن تعاقد الفريق مع تريزيجيه عبر موقع KAP المختص بأعمال المؤسسات في تركيا، لوجود الشركة في البورصة التركية.
وتوصل طرابزون سبور إلى اتفاق نهائي مع أستون فيلا لشراء تريزيجيه بقيمة 4 ملايين يورو سيتم دفعها على 4 أقساط، مليون يورو كل موسم، مع وجود خيار 10% من قيمة بيع أو إعارة تريزيجيه لأي فريق آخر.
ووقع تريزيجيه عقدًا مع طرابزون سبور لمدة 4 مواسم، براتب سنوي يقدر بمليون و550 ألف يورو، ويزيد الراتب بنسبة 5٪ سنويا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة