تفحم سيارتين بالغربية
تفحم سيارتين بالغربية


تفحم سيارتين بالغربية بسبب ماس كهربائي| صور

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 25 يوليه 2022 - 09:55 ص

كتب - عصام عمارة 

شهد طريق الملاحة التابع لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية تفحم  سيارة ملاكي بعد اندلاع النيران بها حال سيرها علي على الطريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح بسبب حدوث ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغا باندلاع النيران في سيارة ملاكي حال سيرها على طريق الملاحة بدائرة مركز طنطا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا وقوات من الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة إسعاف وسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران.

اقرأ أيضا| العثور على جثة شاب متوفى داخل المقابر بقرية في الغربية

 وتبين أن حريق نشب في سيارة ملاكي بشكل مفاجئ، يقودها شخص على طريق الملاحة بدائرة مركز طنطا دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وحاول الأهالي إخماد النيران والسيطرة علي الحريق ولم يتمكنوا

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتم تحرير محضر بالواقعة، ومن ناحية أخرى نجحت الحماية المدنية بالمحلة الكبرى في إخماد حريق نشب داخل سياره ملاكي  بجوار مسجد السلام بقرية محله ابوعلي في المحلة الكبرى دون وقوع خسائر بشرية ويرجح ان يكون ماس كهربائي خلف أشتعال النيران وتم إخماد النيران والتي ادت الي تفحم السيارة بالكامل. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة