أب يقود دبابة للتسوق في سوبر ماركت
أب يقود دبابة للتسوق في سوبر ماركت


أب يقود دبابة للتسوق في سوبر ماركت

حنان الصاوي

الإثنين، 25 يوليه 2022 - 11:04 ص

قد يكون من الصعب تحفيز الأطفال للقيام بالأعمال المنزلية، ولكن ليس إذا كان لديك دبابة حيث وجد رجل بريطاني طريقة ذكية لإغراء اطفاله لمساعدته في التسوق من خلال اصطحابهم معه على ظهر دبابة.

وحسبما ذكر موقع ميترو البريطاني كان غاري فريلاند (35 عاماً) وهو أب لثلاثة اطفال فريدي (13 عاماً) وفيبي (9 أعوام) وهاريسون (عام واحد) يعشق الدبابات منذ صغره، حيث كان جده يمتلك مركبات عسكرية في الماضي، مما دفعه أيضاً للانضمام إلى الجيش في سن 16 عاماً.

وأنفق غاري 20 ألف جنيه إسترليني (24 ألف دولار) على الدبابة التي يستخدمها في حياته اليومية، مما جذب انتباه السكان المحليين وهو يقود دباباته عبر محطة الوقود ويوقفها في موقف سيارات السوبر ماركت.

ويحتاج خزان الوقود الذي يتسع لنحو 400 لتر في المركبة إلى ما يقرب من 800 جنيه استرليني (960 دولاراً) لملئه. وقال غاري "أبقي الدبابة متوقفة بالقرب من سيارتنا الأخرى أمام المنزل، وهي تحظى باهتمام كبير من الناس وهم يمشون بجوار منزلنا لأنه بالتأكيد ليس شيئاً تتوقع رؤيته كل يوم".

وأضاف غاري "الدبابة هي أفضل طريقة لتشجيع الأطفال على الذهاب إلى مكان ما لا يمكنهم الانتظار لمساعدتي في التسوق عندما يعلمون أنني ذاهب بالدبابة. إنهم يعتقدون أنه أمر رائع لأنه لا يوجد أي من أصدقائهم يحظى بفرصة ركوب دبابة عسكرية. والشيء الجيد في أخذ الدبابة إلى محلات السوبر ماركت هو أن هناك متسعاً كبيراً لأكياس التسوق".

و على الرغم من أن زوجة غاري لم تركب الدبابة بعد، إلا أنه يقول إنها تعتقد أنه مجنون لكنها تجده مضحكاً، وهو يأمل في تشاركه هذه التجربة الفريدة عندما تصبح شجاعة بما فيه الكفاية.

اقرأ أيضا|إقامة مباراة في اليابان تحت أدخنة بركان | فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة