آيتن عامر
آيتن عامر


آيتن عامر تنشر برومو «توتا فروتا» على مواقع التواصل

محمد عصام

الإثنين، 25 يوليه 2022 - 06:49 م

تستعد النجمة آيتن عامر لطرح أحدث أغانيها بعنوان "توتا فروتا"، وذلك خلال الأيام القليلة القدمة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ونشرت آيتن البرومو الدعائي للأغنية عبر حسابها الرسمي مبوقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: «توتا فروتا قريب أوي اوي.. استنو»، كما فعلت العديد من الهاش تاج على الفيديو.

 

يذكر أن، تألقت الفنانة أيتن عامر، خلال السباق الرمضاني الماضي، خلال دور رقية في مسلسل مكتوب عليا الذي يجمعها بالفنان أكرم حسني، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الفن أبرزهم هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب وضيوف الشرف. 

وحققت الأغنية الدعائية للمسلسل والتي تحمل اسم «ستو أنا» نجاحا جماهيريا حيث شاركت أيتن عامر الغناء مع الفنان أكرم حسني خلال الأغنية والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من طرحها.

والجدير بالذكر، شاركت الفنانة أيتن عامر كضيف شرف في فيلم عمهم أمام الفنان محمد عادل إمام والذي يعرض حاليا في جميع دور العرض.

فيلم «عمهم»، بطولة محمد عادل إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

أقرأ ايضاً - راغب علامة يستعد لطرح «استمارة 6» بتوقيع الشاعر نادر عبدلله


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة