باهر النويهي
باهر النويهي


باهر النويهي عن علاقته بـ نيرة أشرف: «عمري ما شوفت منها حاجة وحشة»

محمد عصام

الإثنين، 25 يوليه 2022 - 09:30 م

نشر الفنان الشاب باهر النويهي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يوضح فيه طبيعة علاقته بالطالبة "نيرة أشرف"، ليرد على العديد من الاستفسارات التي وجهت له من البعض بعد نشره لصورة جماعية تجمعه مع الراحلة التي قتلت أمام جامعة المنصورة.

وأعرب النويهي في مقطع الفيديو عن استيائه من ربط اسمه بالطالبة نيرة أشرف، حيث قال: "الفترة اللي فاتت أنا قريت وشوفت اسمي موجود كتير في كذا خبر وفي كذا فيديو ليه علاقة بحادثة مقتل نيرة أشرف والموضوع ده مضايقني جدًا لأن الأخبار دي في منها كتير ملوش علاقة بالصحة".

وتابع قائلًا: "في ناس ابتدت تقرأ الأخبار دي وتصدقها وتيجي تكتب عندي كومنتس وتقول باين عليه حبيبها ومخبي، وبعدين واحد دخل كتب على صورة أنا عامل فيها حادثة بالعربية وكنت هموت، وقالي عشان تعرف أن الموت قريب من كل الناس عشان تبقى تتخلى عن نيرة أشرف وتمسح صورها".

وعن علاقته بنيرة، أكد النويهي على أن علاقتهما كانت علاقة سطحية، وأوضح قائلًا: "أنا أعرف نيرة من خلال ناس صحابي، واتقابلنا واتكلمنا كذا مرة بس الكلام كان على القد".

وأضاف: "ومن خلال معرفتي بنيرة فهي بني آدمة كويسة جدًا ومحترمة جدًا وعمري ما شوفت منها حاجة وحشة ولا اتكلمت معايا عن الوسط الفني ولا عن أنها عايزة تخش الوسط الفني".

واختتم كلامه قائلَا: "ويالنسبة للصورة فهي صورة جماعية في مكان عام، وعادي جدًا كلنا بنتصور في جماعة، مع حد ممكن لسه مقابلينه أو نعرفه بطريقة سطحية".

أقرأ ايضاً - حفلة «عودة الروح للجسد» لـ آمال ماهر في العلمين.. التذكرة بـ 1500 جنيه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة