أحلام العجارمة
أحلام العجارمة


زوج الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة يوضح حقيقة اختطاف ابنه

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 26 يوليه 2022 - 02:54 م

كتبت: هبة الخولي

فجّر زوج الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة، مفاجأة صادمة بعدما قالت في الفترة الأخيرة إن ابنها قد تم اختطافه على مدار ثلاثة أسابيع عن طريق عصابة لتهريب البشر من مدينة إسطنبول في تركيا إلى إدلب السورية.

 

اقرأ أيضا فيديو مؤثر.. لحظة لقاء إعلامية شهيرة بابنها المختطف منذ 3 أسابيع

 

وقال وليد سقالاكي إنه زوج أحلام العجارمة، وتوعدها بكشف القصة كاملة خلال أيام، ونفى ما قالته الإعلامية الأردنية من خطف ابنها، قائلا: "سأوقف هذه المهزلة قريباً؛ حتى لا أسمح لأحد باستعطاف مشاعر الناس بقصة تستغل فيها الوليد.. حامل اسمي وليد بن الوليد".

 

وقالت المذيعة التي تسكن في تركيا في منشور عبر حساباتها في إنستجرام وتويتر: "بعد 3 أسابيع على اختطافه، أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إليّ سالماً معافى بحمد الله.

 

وأوضحت أحلام العجارمة: "قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول حيث أقيم، وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر، وتم نقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت".

 

كما أضافت أن السلطات التركية في داخل البلاد وشمال سوريا تمكنت من تحديد هوية الخاطفين والوصول لهم، ومعرفة المكان الذي نقل إليه طفلها


وأشارت إلى أن "قلبها يحترق على حالة ابنها النفسية"، لكنها لم تحدد الجهة المسؤولة عن اختطاف ابنها ولم تتحدث عن ملابسات العملية".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة