صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بمناسبة أعياد ميلادهم| تعرف على الجانب الذي يخفيه عنك مواليد برج الأسد

أمنية شاكر

الثلاثاء، 26 يوليه 2022 - 10:40 م

يحتفل مواليد برج الأسد بأعيادهم من الفترة ٢٣ يوليو حتى ٢٢ أغسطس، وهناك بعض الأسرار الخفية التي يخفيها مواليد برج الأسد عن المقربين لهم، وفي هذا السياق نقدم لك الجانب الخفي لمواليد برج الأسد بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

الأنبا باخوم يشارك في ختام الجزء الأول من تدريب الأكاديمية الكاثوليكية لتعليم القادة

وتقول ندى عادل: «بأن مواليد برج الأسد من الأبراج الخجولة للغاية، وبالنسبة للرجال، فلدى مواليد برج الأسد من الرجال علاقات سرية لا يعلم عنها أحد، وعندما يحب رجل برج الأسد امرأة ينتظر أنها تأتي هي في بادئ الأمر، وتفاتحه في الموضوع، فمواليد برج الأسد يخشى من الرفض». 

وأضافت ندى كلامها قائلة: «إذا أراد مواليد برج الأسد الحصول على أمر ما، فهو يفعل ما في وسعة للحصول علية، وفي الغالب يصل لمراده في أخر المطاف».

أشارت ندى بأن مواليد برج الأسد من الأبراج التي تحب النظام والنظافة ويعشق أولاده إلى أبعد الحدود يتجنب أي شخص يهدد أولاده أو حياته الخاصة أو التدخل فيها. 

ويحب الحفاظ على ملابس أولاده وملابسه ولا يحب العبث باشياءة وأن يأخذ منه أي شئ خاص به أو بأولاده، فهو محافظ جيد على أغرادة. 

وبرغم من أن مواليد برج الأسد من الأبراج الكريمة والمضيافة، ولكنة لا يحب استضافه أحد في منزله لفترة طويلة، لأنه من الأبراج التي تعشق الخصوصية. 

مواليد برج الأسد يعشق الصراحة، فهو يبتعد تلقائيا من الشخصيات الكاذبة وأصحاب الأحاديث الزائفة، بالإضافة إلى انه من الأبراج الخلوقة في الخلافات، ولكن محارب قوي في الحروب، ولا يهزمه أحد. 

وتقول ندى « أن مواليد برج الأسد يعشق الحياة المرفهة المختلفة، ولكنة يعاني من الوسواس القهري في النظافة والنظام بكل أشيائه». 

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

 

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقية أكثر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة