محمد الشناوي
محمد الشناوي


شوبير: محمد الشناوي يعاني من ارتجاج خفيف

رياض محمد جعيصة

الخميس، 28 يوليه 2022 - 11:13 ص


قال الإعلامي أحمد شوبير، إن إصابة محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، لا تستدعي القلق وذلك بعد سقوطه أمام مصر المقاصة عقب اصطدامه في القائم الأيسر ولم يستكمل اللقاء بسببها.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة قبل نهاية الشوط الأول، بعد اصطدامه في القائم الأيسر وتلقى العلاج على الفور وأكمل الشوط الأول، ولكن تم تبديله بين الشوطين ليشارك بدلا منه الحارس البديل علي لطفي.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على "أون سبورت إف إم": "سألت عن إصابة محمد الشناوي وعلمت أنه يعاني من ارتجاج خفيف جدا وهو بحالة جيدة".

وأضاف شوبير: "من الممكن أن يشارك الشناوي في مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون العرب".

وحقق الأهلي الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ في بطولة الدوري الممتاز.

وقال الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي للناشئين بالنادي الأهلي، والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة من قطر، إن محمد الشناوي كابتن الفريق تعرض لكدمة في الوجه خلال مشاركته في مباراة مصر المقاصة، وإن إصابته مطمئنة.

وأضاف مصطفى: "حالة الشناوي لا تستدعي القلق، فضلنا خروجه للاطمئنان على حالته بعد كدمة في الوجه وخضع لفحص طبي وسوف يخضع لفحص جديد قبل مران الفريق اليوم الخميس، لتحديد فرصه في المشاركة بالتدريبات أو احتياجه لإجراء المزيد من الفحوصات وعمل أشعة له".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة