أهل المجني عليه
أهل المجني عليه


عثروا على جثته محروقة في برميل .. ماذا قال أهل ضحية الـ400 ألف جنيه بقنا؟

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 28 يوليه 2022 - 09:20 م

سادت حالة من الحزن على أهل المجني عليه عبدالباسط أحمد أبوالمجد 52 عامًا "موظف بالسكة الحديد" بعدما عثر على جثته متفحمة داخل برميل بعد طعنه بالسكين وإلقائه داخل نهر النيل بجوار مرشح مياه قرية الحمر والجعافرة بمركز قوص جنوبي قنا.

وطالبت الزوجة الأولى للمجني عليه أبو المجد بالقصاص من الجامي بعدما تسبب في موت زوجها وترك 6 أبناء، قائلة: "أصبحت وحيدة بعد وفاته، خاصة أنه ترك لي 6 أبناء أصغرهم في المرحلة الابتدائية، وأطالب بالقصاص العادل من المتهم الذي تسبب في حرمان أبنائى من والدهم".

كما قالت ابنة المجني عليه: "عايزين حق أبونا وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي حرمنا منه وكوى قلبنا على فراقه".

وأوضحت أن المتهم قتل والدها بسبب مبلغ مالي حصل عليه الجاني لتشغيله في مجال التجارة، مشيرة إلى أن المتهم اقترض مبلغًا آخر من أحد البنوك بضمان راتب والدها، ثم امتنع عن سداد تلك الأموال ورفض سداد القرض.

فيما أوضحت شقيقة المجني عليه، أن شقيقها تعرض للغدر من زوج شقيقة زوجته الثانية، الذي تخلص من المجني عليه بطريقة بشعة.
وكانت جهات التحقيق بقوص جنوبي قنا، قررت حبس المتهم بقتل موظف بالسكة الحديد على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد ضبطت المتهم بقتل عبدالباسط أحمد أبوالمجد، 52 عامًا، موظف السكة الحديد.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة، عبدالحميد.م.ي 45 عامًا، صاحب مصنع زيوت وزوج شقيقة زوجة المجني عليه الثانية، بأنه طعن المجني عليه، وألقى جثته داخل برميل، وسكب عليه بنزين وأحرق الجثة ثم أغلق البرميل وألقاه بالنيل بقوص.

وأوضحت التحريات، أن سبب ارتكاب المجني عليه الواقعة عدم استطاعته سداد دين للمجني عليه يقدر بحوالي 400  ألف جنيه اقترضه منه منذ فترة وخوفًا من التهديد بتقديم إيصالات الأمانة للمحكمة تخلص منه، بهذه الطريقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة