سقوط الشاشة على الفرقة
سقوط الشاشة على الفرقة


سقوط شاشة عملاقة على راقصين في حفل موسيقي لفرقة هونج كونج| فيديو

سارة شعبان

الجمعة، 29 يوليه 2022 - 02:25 م

سقطت شاشة ضخمة على المسرح خلال حفل موسيقي لفرقة الصبي الشهيرة في هونج كونج ميرور يوم الخميس، مما أدى إلى سحق أحد الفنانين ومحاصرة الآخرين.

ظهر أن اللقطات المصورة التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت تظهر لحظة سقوط شاشة LED العملاقة، مما أدى إلى سحق راقصة أثناء هبوطها على خشبة المسرح في مسرح هونج كونج.

أفادت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست في مستشفى محلي أن إحدى الراقصات أصيبت بجروح في الرقبة وكانت في حالة خطيرة في العناية المركزة، بينما كان أداء آخر في حالة مستقرة، وذلك حسب ما ذكره موقع «telegraph».

اقرأ ايضا:5 أطعمة تساعد في علاج آلام التهاب المفاصل بشكل طبيعي

وقالت الشرطة إن الراقصين كانا على وعي عندما تم إرسالهما إلى مستشفى الملكة إليزابيث.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن ثلاثة من الجمهور أصيبوا أيضًا بجروح، مما أدى إلى تأثر العديد من المشجعين بعد المشاهد المروعة. 

في مقطع فيديو، يمكن سماع المعجبين وهم يصرخون مرعوبين وهم يدركون ما حدث، وتم علاج ما لا يقل عن اثنين من المشجعين من الصدمة.

ويبدو أن المقطع يظهر حواف هبوط الشاشة الهائلة على رأس راقص، وتوقفت الحفلة الموسيقية وطلب مدير المجموعة من الجماهير الخروج من الساحة، وأدى الحادث إلى إجراء تحقيق حكومي وتعليق العروض المستقبلية.

وقال جون لي الرئيس التنفيذي لهونج كونج يوم الجمعة «لقد صدمت بالحادث، وأعبر عن تعاطفي مع المصابين وآمل أن يتعافوا قريبا».

وقال إن الحكومة ستراجع إجراءات السلامة لحماية فناني الأداء والموظفين والجمهور.

وقال كيفين يونج، وزير الثقافة بالمدينة، إن العرض سيتوقف حتى يصبح هيكل المسرح آمنًا. 

وقال في بيان إن مكتب الترفيه الحكومي اتصل بالفعل بمنظم الحفل بشأن أحداث أخرى على المسرح في الأيام الأخيرة.

تم تشكيل مجموعة الكانتوبوب ذات الشعبية الكبيرة في عام 2018 من خلال برنامج تلفزيوني واقعي وخططت لسلسلة من 12 عرضًا في كوليسيوم هونج كونج ، بجوار ميناء فيكتوريا في المدينة.

وقع أكثر من 13000 من عشاق المرآة على عريضة عبر الإنترنت تطلب من منظم الحفلة الموسيقية حل المشكلات وضمان السلامة لجميع المؤدين، وفقًا لموقع الويب الخاص بالعريضة. 

وقالت شركة MakerVille، الشركة المنظمة للحفل والتي تملكها مجموعة PCCW Media التي يملكها رجل الأعمال في هونج كونج ريتشارد لي، إنها تحقق بدقة في سبب الحادث.

وأضافت : «نأسف بشدة لأن الحادث تسبب في عدم ارتياح للمشاهدين أو غيرهم من المتضررين».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة