المرأة الحديدية كابتن إيمان
المرأة الحديدية كابتن إيمان


المرأة الحديدية| كابتن إيمان أول مشاركة من مصر في البطولات النسائية بأمريكا.. فيديو

محمود مالك

السبت، 30 يوليه 2022 - 11:20 م

قالت الكابتن إيمان حجاب والتي ستشارك في بطولة أقوى امرأة في العالم بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام، أنها بدأت حياتها في مصارعة الذراعين للسيدات ومنها إلى برنامج بناء الأجسام المعروف بكمال الأجسام، كلاعبة ثم كابتن بعد أن احترفت اللعبة. 

جاء ذلك على هامش بطولة العرب لكمال الأجسام بمحافظة الإسكندرية والتي شهدت حضور لمنتخبات 11 دولة عربية هي " فلسطين، سوريا، السعودية، الجزائر، اليمن، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، السودان، الإمارات، والدولة المضيفة مصر، بينما اعتذرت دول المغرب، وتونس، ومورتنيا. 

وأضافت حجاب أنني احترفت عالم كمال الأجسام منذ سنوات، وحصلت على دورات تدريبية لإعداد المدربين، وبدأت في تدريب كمال الأجسام لذوي الهمم ونجحت في خلق الأمل لهؤلاء لأن اللعبة نفسها تجعل الأمل ينتقل للاعب فور أن يحقق فيها النجاح المطلوب. 

وأوضحت أنها حالياً تداوي بها المتعافين من المخدرات بخلق الأمل وبمجرد تحقيق نجاح في تحقيق تقدم يفضل البقاء في اللعبة بترك المخدرات والبُعد عنها نهائياً لذلك يولد الأمل، وهو ما أعمل عليه تجديد الأمل في الغد من خلال اللعبة، ونجحت في العديد من الحالات والتي بالفعل تركت الإدمان ودخل عدداً من ذوى الهمم بطولات. 

وتابعت المرأة الحديدية كابتن إيمان حجاب، أنها ورياضة كمال الأجسام ليست حكر على اللعبة وحدها بل هي عامل مُساعد لكل الألعاب التي تعتمد على القوة العضلية، ولذلك أتمنى أن يمارسها الجميع حفظاً على لياقته البدنية. 

وكانت انطلقت أمس، فعاليات البطولة العربية لكمال الأجسام بمحافظة الإسكندرية والتي افتتحها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بحضور الدكتور "رفائيل سانتونجا" رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB، ومساعده التنفيذي ونائبه الأول ورئيس الاتحادات المصري والعربي والإفريقي لكمال الأجسام الدكتور "عادل فهيم"، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العربي لكمال الأجسام بمشاركة 11 دولة عربية. 

اقرأ أيضا| «المصري لكمال الأجسام»: 15 ألف جنيه جائزة المركز الأول في بطولة العرب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة