الفنانة هدى رمزي
الفنانة هدى رمزي


شرط هدى رمزي للتمثيل.. ممنوع المشاهد العاطفية

حاتم نعام

الأحد، 31 يوليه 2022 - 06:36 م

ظهرت الفنانة هدى رمزي في فيلم «الرداء الأبيض»؛ حيث كان ظهروها في هذا الفيلم مجرد «تيست» أو اختبار لها بالصوت والصورة ليبين ما إذا كانت تصلح للشاشة أم لا.

 

أما في فيلم امرأتان فإن صاحبة الوجه الجديد وقتها هدى رمزي كان يتمثل في أن تؤدي دورا تتقاسم به البطولة مع نيللي ونور الشريف وأحمد مظهر وعماد حمدي. وفيلم امرأتان مأخوذ عن مسرحية الكاتب العالمي الساخر«أوسكار وايلد» بعد أن اقتبسه وأعد له السيناريو مخرج الفيلم نفسه حسن رمزي مع فيروز عبدالملك وأنتجه الدكتور محمد العشري« دكتوراه في السينما».



وهدى رمزي هي ابنة المنتج حسن رمزي وكانت وقتها طالبة بالسنة الأولى بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، تخصص في الصحافة، حبق كانت تنوي أن تجرب حظها في حياتها العملية في مجالات الصحافة والتلفزيون والسينما.


وأول شروط والدها لها للعمل في السينما هي أن تعمل مع مخرج واحد فقط هو حسن رمزي شخصيا والمشاهد العاطفية ممنوعة.

 

اقرأ أيضًا| بسبب مغازلة سيدة.. قهوجي يورط وزراء سابقين في «قضية كبرى»

 

والفنانة هدى رمزي مولودة في 10 نوفمبر 1958، وهي ممثلة معتزلة، اعتزلت السينما بعد أن ارتدت الحجاب، لكنها لم تبتعد عن الوسط الفني. وتزوجت في بداية حياتها ممثلاً اسمه «خالد» ولم يستمر زواجها طويلاً، ثم تزوجت من رجل الأعمال «طه غانم» الذي طلقها بعد مشاكل طويلة ولها منه ابن واحد هو محمد.

 

وفي عام 1986 تزوجت من محام اسمه «سمير عيسى» وعام 1991 تزوجت من رجل أعمال طلقها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه، وتزوجت للمرة الخامسة من شخص يدعى «محمد عيسى»، أما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم في النادي الأهلي شريف عبدالمنعم عام 1999 ولكنها طلقته.

 

بعدما أعلنت اعتزالها توارت تماما ولم يعد أحد يعرف أسرار حياتها الخاصة وهي عمة الممثل شريف رمزي.


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة