لاعبو الإسماعيلي يقدموا واجب العزاء لـ محمد حمص 
لاعبو الإسماعيلي يقدموا واجب العزاء لـ محمد حمص 


الجهاز الفني و لاعبو الإسماعيلي يقدموا واجب العزاء لـ محمد حمص فى وفاة والدته

محمد عبادي

الأحد، 31 يوليه 2022 - 09:36 م

حرص حمزة الجمل المدير الفني للنادي الإسماعيلى على اصطحاب الجهاز المعاون له ولاعبي الفريق الأول لتقديم واجب العزاء لعضو الجهاز الفني الكابتن محمد حمص نجم الإسماعيلى والمنتخب الوطني الأسبق في وفاة والدتة رغم وجود الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاصة المهمة غدا في الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز. 

اقرأ أيضا|المئات يشيعون جنازة والدة محمد حمص لاعب الإسماعيلي الأسبق بالمحافظة


وشيع المئات من أهالي الإسماعيلية ولاعبي النادي الإسماعيلي، وأصدقاء الكابتن محمد حمص لاعب الدراويش الأسبق، جثمان والدته بمسجد الجمعية الشرعية بعرايشية مصر بمحافظة الإسماعيلية، بعد أداء صلاة الظهر علي روحها.

ورحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد، والدة محمد حمص، نجم النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق.

ومحمد سليمان حمزة الشهير بـ حمص ولد في 1 يناير 1979، وبدأ مسيرته منذ عام 1997 ضمن صفوف الإسماعيلي، وظل داخل جدران النادي لمدة 16 عامًا بالفريق الأول قبل أن ينتقل لوادي دجلة عام 2014 لمدة موسم واحد فقط وبعدها أنهى مسيرته الكروية.

وانضم محمد حمص للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2008 في غانا، وفي كأس العالم للقارات لعام 2009 بجنوب إفريقيا، ولعب في مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الإيطالي وقاد الفراعنة للفوز على إيطاليا بهدفه التاريخي في الدقيقة 39، ومنحته اللجنة المنظمة لقب رجل المباراة تقديرًا لأدائه.

وحقق كابتن الدراويش التاريخي 3 بطولات بالقميص الأصفر، من أصل 6 بطولات حققها الإسماعيلي في تاريخه منذ عام 1924.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة