صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق مباراة البنك الأهلي والجونة

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 01 أغسطس 2022 - 06:32 م

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي البنك الأهلي والجونة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، خلال مباراته أمام نظيره الجونة، إلى تحقيق الفوز في اللقاء واقتناص  نقاط المباراة الثلاث، من أجل تعويض نزيف النقاط الذي عاني منه خلال الجولتين الماضيتين.

ودخل نادي البنك الأهلي تحت قيادة خالد جلال المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

محمود الزنفلي في حراسة المرمى
أمير مدحت - محمد دبش - عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو - محمد مصطفي ميدو - محمد فتحي -أحمد سعيد - كريم بامبو - فادي فريد - ناصر منسي
وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي
احمد صبحي - أحمد العش - محمود سيد -  محمد بسيوني - محمد هلال -  محمود قاعود -  معروف يوسف -  أسامة فيصل- موسي دياوارا 
وتشهد قائمة المباراة غياب أحمد ياسين وأسامة ابراهيم للإيقاف

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: طارق سامي – محمد نجيب – عمرو طارق

خط الوسط: محمد عبد الجواد – ناصر ناصر – نور السيد – إسلام محارب

خط الهجوم: إسلام عبد النعيم – خالد قمر – محمود شبراوي

البدلاء: محمود الغرباوي – لؤي وائل – محمد رزق – شيميلس بيكلي – كريم طارق – أرنو راندريانانتيناينا – عمرو سعداوي – سيف العجوز – علي زعزع


وعلى الجانب الأخر، يدخل الجونة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق، اللقاء، وعينه على نقاط المباراة الثلاث لا غير، في ظل رغبته في الابتعاد عن منطقة الهبوط التي يقترب منها مع اشتعال الصراع في مناطق الهبوط.

ويحتل فريق البنك الأهلي صاحب الأرض المركز السابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الماضية.

أما الجونة  فيأتي في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل لاشيء في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.
 

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة