رئيس الإتحاد العربي لكمال الأجسام
رئيس الإتحاد العربي لكمال الأجسام


للمرة الـ 11..رئيس الإتحاد العربي لكمال الأجسام يحصل على لقب أفضل إداري في العالم

محمود مالك

الإثنين، 01 أغسطس 2022 - 07:38 م


حصل الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ورئيس الإتحادات العربي والافريقي والمصري، على لقب أفضل إداري في العالم وللمرة الـ 11 ممثلاً مصر أمام العالم بهذا اللقب و تكريماً لنجاحات كبيرة حققها خلال خبرته في وسط اتحادات العالم عقب نجاح بطولة العرب بالإسكندرية. 

اقرأ أيضا|5 مراكز مصرية في بطولة العرب لكمال الأجسام وزن 90 كيلو 


وكان البروفيسور روفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام كرم الدكتور عادل فهيم نائبه الأول بتتويج عالمي جديد يحسب لمصر بعد إنتهاء بطولة العالم العربي. 

وعبرالدكتورعادل فهيم رئيس الإتحادات العربي، والإفريقي، والمصري، والنائب الأول للاتحاد الدولي عن سعادته بتكريم الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي. 

وقال الدكتور فيهم إنني اعتبره أعلى وسام حصلت عليه في بلدي مصر وسعادتي اكثر انها المرة الثانيه عشر احصل على أفضل اداري من  اتحاد دولي يتكون من ٢٠٣ دولة في شتى انحاء  العالم.

وأضاف فهيم إنني فخور بهذا التكريم واهديه لكل من عمل معي في كافة الاتحادات القارية والمحليه، وهذا التكريم سيعطيني دافع قوي في التفاني بالعمل والاستمرار بالارتقاء باللعبة من أجل ابنائي اللاعبين والمدربين والاداريين. 

وكان قد  منح  الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام جائزة أفضل إداري في العالم عام ٢٠٢٢ للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام والتي أقيمت في الإسكندرية برعاية اللواء محمد الشريف. 

وقال في كلمته سانتونجا ان الدكتور عادل فهيم قدم الكثير في لعبة كمال الأجسام وكان له دور بارز في الارتقاء بكل عناصر اللعبة ونجح في عمل طفرة في تنظيم البطولات وبدوره  ارتفع مستوى اللعبه و َاللاعبين من خلال فكر علمي وإداري فاق الحدود ولهذا يستحق أن حصل على أفضل إداري هذا العام ٢٠٢٢. 

وأبدى رئيس الاتحاد الدولي سعادته بالنجاح الكبير للبطولة العربية والتي  نظمتها مصر في أفضل شكل ممكن ووجه رئيس الاتحاد الدولي شكره الكبير لكل القائمين على البطولة والتنظيم المبهر لها. 

وكانت انطلقت أمس، فعاليات البطولة العربية لكمال الأجسام بمحافظة الإسكندرية والتي افتتحها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بحضور الدكتور "رفائيل سانتونجا" رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB، ومساعده التنفيذي ونائبه الأول ورئيس الاتحادات المصري والعربي والإفريقي لكمال الأجسام الدكتور "عادل فهيم"، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العربي لكمال الأجسام بمشاركة 11 دولة عربية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة