ارشيفية
ارشيفية


انطلاق الأوكازيون الصيفي الاثنين القادم.. والتخفيضات تصل لـ 50%

عبير حمدي

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 - 11:24 ص

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، لموسم الأوكازيون الصيفي الذي يبدأ الأسبوع القادم، حيث أنه من المقرر إطلاق حملات رقابية مكثفة، مكونة من مفتشين متخصصين لمتابعة المحال والتجار، والتأكد من التزامهم بعرض سلع جيدة، وتخفيضات حقيقية، وتحرير المخالفات للتجار المتلاعبين، مطالبة التجار بضرورة الإعلان عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع بالاوكازيون، مقترنا به بيان عن الثمن الذي كانت تباع به خلال الشهر السابق.

وينطلق الأوكازيون الصيفي الإثنين القادم، الموافق الثامن من أغسطس الجاري، وفقا لقرار وزارة التموين والتجارة الداخلية، ويستمر لمدة شهر من تاريخه، وتتراوح نسب التخفيضات من 25% إلى 50%، للتخفيف عن كاهل المواطن، وانعاش الأسواق وحركة البيع والشراء.

وألزمت وزارة التموين و التجارة الداخلية جميع المحال الراغبة في المشاركة بموسم الأوكازيون الصيفي، بضرورة الحصول مسبقا على موافقة من مديريات التموين الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية، مديري المديريات بتسهيل الاجراءات لأصحاب المحل للمشاركة في الاوكازيون و متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالاسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة، وتشترط وزارة التموين للحصول على تصريح بالمشاركة في الأوكازيون الصيفي، أن يمتلك المحال بطاقة ضريبية وسجل تجاري.

اقرأ أيضا| نصائح مهمة للتسوق الإلكتروني خلال الأوكازيون

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة