ليز تروس ترقص علي أنغام الموسيقي بملهي ليلي في مانشستر
ليز تروس ترقص علي أنغام الموسيقي بملهي ليلي في مانشستر


المرشحة الأوفر حظا لخلافة جونسون ترقص علي أنغام الموسيقي بملهي ليلي في مانشستر | فيديو

سامح فواز

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 - 08:28 م

ظهر مقطع فيديو للمرشحة الأوفر حظا لخلافة برويس جونسون في رئاسة الوزراء البريطانية، ليز تروس، ترقص في ملهى ليلي بمدينة مانشستر البريطانية .

يمكن رؤية وزيرة الخارجية، التي تشارك حاليًا في سباق قيادة حزب المحافظين ورائسة الوزراء ضد ريشي سوناك، وهي ترتدي فستانًا أزرق وترقص علي أنغام موسيقى صاخبة حولها عدد من الناس.

لجأ أنصار تروس إلى وسائل التواصل الاجتماعي لدعم المرشحة ذات الـ 46 عام، قال أحد مستخدمي "تويتر": "لقد حصلت على تصويتي!" وأضاف آخر: "ليز حصلت على شعبيتها  ..." وكتب أحدهم: "هذا رائع".

رفضت السيدة تروس استبعاد العمل مع منافس القيادة رئيشي سوناك في المستقبل ، سواء فازت بالسباق أم لا، وأصرت على أن "أولويتها" هي هزيمة حزب العمال السير كير ستارمر في الانتخابات العامة المقبلة.

وكانت أعلنت أنها تريد خفض الضرائب وعكس ارتفاع التأمين الوطني الذي جلبه ريشي سوناك عندما كان مستشارًا في عهد بوريس جونسون.

ويعتقد أنها تلعب سياسة "القصص الخيالية" وتعتقد أن التضخم يجب أن يكون تحت السيطرة قبل أن يمكن الوعد بالتخفيضات الضريبية.

كانت قد صرحت سابقا المرشحة لرئاسة الحكومة البريطانية، بأنه على بريطانيا ألا تكرر في العلاقات مع الصين أخطاءها التي ارتكبتها تجاه روسيا.

يذكر أن تراس وسوناك دخلا المرحلة الأخيرة من المنافسة على منصب زعيم حزب المحافظين ورئيس الوزراء البريطاني، في أعقاب استقالة بوريس جونسون في 7 يوليو الجاري.

ومن المتوقع انتخاب رئيس وزراء جديد في بريطانيا في سبتمبر المقبل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة