سارة جوهر
سارة جوهر


سارة جوهر تكشف سر اختيارها للأغاني المصرية لمسلسل Moon Knight

هشام خالد السيوفي

الخميس، 04 أغسطس 2022 - 12:41 م

حلت المخرجة سارة جوهر وزوجها المخرج محمد دياب، ضيوفاً على برنامج "معكم مني الشاذلي للحديث عن نجاح مسلسل Moon Knight.

وكشفت سارة جوهر، خلال الحلقة، سر اختيارها قائمة الأغاني المصرية الخاصة بمسلسل Moon Knight، التي لاقت نحاجا كبيرا أثناء عرض المسلسل.

وقالت جوهر،: "أنا طول الوقت معرفش أشتغل إلا بالمزيكا، وقعدت سنة كاملة أكون قائمة الأغاني".

وأضافت: "جدي هو الموسيقار عبده داغر، وأنا صغيرة كانت جدتي تلبسني بدلة رقص، وأرقص حوالين جدي على موسيقاه، وفي أمريكا مارست التزحلق على الجليد، وكنت باستخدم موسيقى جدي في رقصاتي، فالمزيكا الشرقية في دمي، لكن اتولدت وعشت طول عمري في نيويورك".

وأكمل محمد دياب : "كل الأغاني المصرية من اختيار سارة، والمفاجأة إن رد الفعل على الأغاني كان أقوى من رد الفعل على الحلقات في بعض المرات".

وتابع : "أول أغنية فرقعت كانت الملوك لأحمد سعد، ولما قابلنا رئيس Spotify عرفنا إنها كانت رقم 2 على العالم يوم عرض الحلقة".

وضمت قائمة الأغاني المصرية في مسلسل Moon Knight إلى جانب "الملوك" أغنية "ساعات ساعات" لصباح، "بتونس بيك" لوردة، "سالكة" لحسن شاكوش وويجز، "خسارة خسارة" لعبد الحليم حافظ، بتوزيع منسق الأسطوانات المصري DJ Kaboo، و"بحلم معاك" للمطربة نجاة الصغيرة.

ومسلسل Moon Knight من أعمال ديزني، ويروي قصة ستيفن جرانت، الموظف الروتيني في متجر الهدايا، والذي يعاني من غيابات مفاجئة عن الوعي، وتطارده ذكريات غامضة من حياة أخرى. بعد مواجهة مصيرية، يكتشف جرانت أنه يعاني من اضطراب الهوية الانفصامية، ويتشارك نفس الجسد مع مارك سبيكتور، المرتزق السابق والتجسد القاسي لخونشو، إله القمر والانتقام عند المصريين القدماء.

اقرأ المزيد.. أول تعليق من مخرج «مون نايت» على ترشحه لـ8 جوائز «إيمي»

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة