صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الروس» يشيدون بالعمالة المصرية المشاركة في تنفيذ مشروع الضبعة

محمد عوض

الجمعة، 05 أغسطس 2022 - 01:23 ص

قدم جريجوري سوسنين نائب رئيس شركة أتوم ستروي إكسبورت الروسية، الشكر والثناء على الجهود التي تبذلها الدولة المصرية من أجل تنفيذ امشروع، الضبعة كما قدم الشكر  لوزير القوى العاملة محمد سعفان على الدعم المقدم من الوزارة لتسهيل عمل الشركة في مصر. 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها أثناء لقائه بوزير القوي العاملة محمد سعفان الذي يزور موقع مشروع المحطة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح، وذلك فى إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها الوزير لمختلف محافظات الجمهورية، حيث التقى بممثلى الشركات المصرية والأجنبية العاملة بالمشروع والمتخصصين من فريق عمل المشروع، فضلا عن  تفقد الرصيف البحري بالموقع وموقع إنشاء الوحدات النوويةََ.

وأشاد سوسنينب بأداء ودور الشركات الوطنية العاملة بالمشروع ودورها في تعظيم مشاركة العمالة المصرية بما لها من كفاءة مشهودة وتفاني وإخلاص في العمل.

حضر اللقاء من وزارة القوى العاملة حسين صبري البكباشي مستشار الوزير للمعلومات والتحول الرقمي، وخالد رضوان مستشار الوزير لصندوق الطوارئ، وعاطف درويش مدير مديرية القوى العاملة بمطروح، ومن المحطة النووية المهندس محمد رمضان نائب رئيس الهيئة للتشغيل والصيانة، والمهندس محمد يوسف نائب الرئيس المشروعات الهندسية .

 فى ختام اللقاء أهدى الدكتور أمجد الوكيل رئيس الهيئة درع المشروع لوزير القوى العاملة تقديرًا له، كما أهدى الوزير درع الوزارة إلى رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية، فضلا عن نائب رئيس شركة أتوم ستروي إكسبورت الروسية، تقديرًا للجهود التى يقوم بها الطرفين من أجل تنفيذ مشروع مصر القومي مشروع المحطة النووية بالضبعة.

اقرأ أيضا | حوار| نائب رئيس المجموعة الهندسية لوكالة الطاقة النووية الروسية: صب أول قاعدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة