علي معلول
علي معلول


ظهير المنتخب بديل علي معلول في الأهلي

إبراهيم مدكور

الجمعة، 05 أغسطس 2022 - 05:50 م

أشاد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، بالظهير الأيسر لمنتخب الشباب رأفت خليل خلال مباريات بطولة كأس العرب للشباب. 

وهناك استقرار من جانب الجهاز الفنى للنادي الأهلي، على فكرة الاعتماد على رأفت خليل فى المواجهات القادمة بمركز الظهير الأيسر ومنح راحة إلى التونسي علي معلول الذي يعاني من إجهاد شديد وإصابة فى العضلة الخلفية.

ويعانى الأهلي من إجهاد التونسي علي معلول وذلك بالتزامن مع ابتعاد محمود وحيد الدائم عن المشهد، وهو ما يعزز من فرص حصول رأفت خليل على الفرصة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، اقرر ستكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة ، على خلفية أزمة مباراته ضد فاركو.

ويترقب جمهور النادي الأهلي معرفة الشباب والناشئين الذين سيتم الاعتماد عليهم خلال المباريات القمبلة بداية من مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غد الأحد في الدوري.

قائمة الأهلي بعد قرار اللعب بالناشئين

ونستعرض في السطور التالية الخطوط العريضة لقائمة الفريق المنتظرة في مباراة الاتحاد وباقي مباريات الفريق في مسابقة الدوري بناء على قرار مجلس الإدارة في ظل إراحة عدد كبير من اللاعبين الكبار ووجود العديد من الإصابات على رأسهم محمد الشناوي وعلي معلول وعمرو السولية وديانج وحمدي فتحي وحسام حسن وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني.

أسماء شباب الأهلي

ومن المقرر أن تضم قائمة الأهلي اللاعبين الشباب الموجودون بالفعل في تدريبات الفريق مثل مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد فخري وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا .

ومن المقرر أن ينضم لهم وفقا لمصادر بالنادي مصطفى مخلوف وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد نصير ومحمد أحمد شرقية وأحمد أشرف ومحمد أشرف وعبدالرحمن نجاح مانو وأحمد سيد غريب وصالح نصر ورأفت خليل ومصطفى أبوالخير وميدو نبيل ومحمد حمدي ميسي وعلي عمرو من فريقي 2001 و2003.

ومن المتوقع أن يتواجد محمود متولي وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد في الحسابات الفنية.


وأصدرت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حزمة من القرارات بعد الاجتماع الطارئ الذي عقد اليوم الخميس، كالتالي:

- المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

- المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

- عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

- استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة