نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022


مجانا لـ طلاب الصف الثالث الثانوي

بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على بوابة أخبار اليوم

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 05 أغسطس 2022 - 09:40 م

ينتظر الملايين خلال الساعات القليلة المقبلة نتيجة الثانوية العامة 2022 لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، فور إعلان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لها.

وحصلت بوابة أخبار اليوم على حق نشر نتيجه الثانويه العامه 2022  لتكون متاحة لجميع قرائها مجانا فور الإعلان عن النتيجة التى ستظهر مباشرة بعد مؤتمر طارق شوقي غدًا السبت، حسبما أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم للبوابة من خلال الرابط التالى بطريقة سهلة ومبسطة :https://natega.akhbarelyom.com/

 

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2022

 

 

- كتابة اسم الطالب

 

-كتابة رقم جلوس الطالب.

 

- الضغط على عرض النتيجة.

 

 

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس تنشرها بوابة أخبار اليوم مجانا، فورا اعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقى.

 

تفاصيل المؤتمر الصحفى لإعلان نتيجه الثانويه العامه 2022

 

يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر الصحفي لنتيجه الثانويه العامه 2022، تفاصيل منظومة امتحانات الثانوية العامة 2022 ، وأعداد طلاب الصف الثالث الثانوي العام، الذين حضروا امتحانات الثانوية العامة 2022، وعدد الناجحين والنسبة العامة للنجاح، وأعداد الغشاشين والإجراءات المتخذة ضدهم، واسماء أوائل الثانوية العامة 2022 ومجاميعهم ومحافظاتهم، ومقارنة نسب النجاح هذا العام بنسب نجاح الأعوام الماضية.

 

موعد إعلان نتيجه الثانويه العامه 2022 بالمدارس

 

 

وكشفت مصادر لـبوابة أخبار اليوم، أن وزارة التعليم بصدد إخطار جميع المديريات التعليمية بالحضور بمقر وزارة التربية والتعليم لاستلام الاسطوانة المدمجة لنتيجه الثانويه العامه 2022 لإعلانها وتعليقها رسميا بالمدارس صباح الأحد 7 أغسطس 2022 .

ولفتت ذات المصادر، إلى أنه لا يملك أحد التلاعب في درجات أي طالب داخل كنترولات تصحيح امتحانات طلاب الثانوية العامة، وكل من يزعم هذه القدرة " كذاب ومحتال " .

 

 

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة  داخل المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر تم تحت إشراف المركز القومي للامتحانات على قدم وساق وعلى مدار الساعة، حتى تم الانتهاء من أعمال تصحيح كافة مواد امتحانات الثانويه العامه 2022 والبالغ عددها 15 مادة  .

وأوضحت المصادر، أن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة أحيطت بالسرية الكاملة وتمت تحت الحراسة الأمنية المشددة.

 

 

وأكدت ذات المصادر ، أن الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سوف يقوم بعرض تفاصيل نتيجه الثانويه العامه 2022 ونسب النجاح بكل شعبة أدبية وعلمية، وكشف أسماء أوائل الجمهورية هذا العام بعد عرضها على  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

ولفتت المصادر، إلى أن عملية عرض تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022 على رئيس الحكومة سيكون بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، ليبدأ أعمال تنسيق القبول بالجامعات، على أن تقوم وزارة التربية والتعليم بإرسال"  C.D " لوزارة التعليم العالي ومكتب التنسيق، يتضمن نسب النجاح بكل شعبة أدبية وعلمية ليبدأ وضع الحد الأدنى للقبول بتنسيق  الجامعات في كل كلية.

 

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إلكتروني للحصول على نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ برقم الجلوس فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

 

جدير بالذكر أنه فور اعتماد النتيجة رسميًا، سيقوم الدكتور طارق شوقي، بالاتصال هاتفيًا بـاوائل الثانوية العامة  2022، لتهنئتهم بالنجاح والتفوق.

 

وكان  الوزير قام بعمل منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك"، :" أعلنا بكل وضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في الأسبوع الأول من أغسطس".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة