الجيش الإسرائيلي يعلن شن 30 غارة
الجيش الإسرائيلي يعلن شن 30 غارة


فلسطين| الجيش الإسرائيلي يعلن شن 30 غارة مُنذ فجر اليوم

بوابة أخبار اليوم

السبت، 06 أغسطس 2022 - 11:12 ص

كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم السبت 6 أغسطس، عن تفاصيل العملية العسكرية التي شنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "منذ بداية عملية "الفجر الصادق"، أطلقت "الجهاد الاسلامي" نحو 160 قذيفة صاروخية نحو إسرائيل، منها نحو 130 قذيفة عبرت الحدود، بينما سقطت نحو 30 قذيفة داخل قطاع غزة". 

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي القبة الحديدية اعترضت 60 قذيفة وصاروخ، بنسبة نجاح تفوق 95% ".

اقرأ أيضًا: دونيتسك: الجيش الأوكراني يستهدف المدينة بصواريخ محظورة دوليًا

وأضاف أدرعي: "منذ إطلاقه حملة "الفجر الصادق" ضد أوكار الجهاد الإسلامي شن جيش الدفاع أكثر من 30 غارة على أكثر من 40 هدفا بواسطة 55 صاروخا وقذيفة.. من بين الأهداف المستهدفة: 5 راجمات صواريخ.. 6 ورش عمل لإنتاج الأسلحة.. مستودعان لتخزين قذائف صاروخية، ومستودع لتخزين قذائف الهاون..6 مواقع رصد".

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت 6 أغسطس، عن استشهاد مواطن، في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرض زراعية شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وحسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أطلقت طائرة حربية بدون طيار صاروخ واحد تجاه أرض زراعية في منطقة الزنة شرق بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، ما أدى الى استشهاد المواطن تميم غسان حجازي، واصابة آخر بجروح.

لترتفع حصيلة عدد الشهداء منذ يوم الجمعة إلى 11 مواطنًا، بينهم طفلة 5 أعوام وسيدة، فيما أصيب 80 آخرون، جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة