قبلة على خد مروان من والديه
قبلة على خد مروان من والديه


الرابع مكرر شعبة علمي رياضة: أتمنى الالتحاق بالهندسة وشقيقتى أكبر داعم لى

الأخبار

السبت، 06 أغسطس 2022 - 08:30 م

كتب: محمد الزهيري
فرحة عارمة عمت أرجاء منزل الطالب مروان أحمد سمير الرابع مكرر شعبة علمي رياضة، حيث توافد جميع أقاربه وأصدقائه لتهنئته بعد تفوقه وحصوله على مجموع ٤٠٤ درجات. 
عبر مروان عن سعادته الغامرة بعد أن تكلل مجهوده بالنجاح والتفوق وأكد أنه علم بنتيجته عبر الفيديو المنشور لوزيرالتربية والتعليم على موقع الوزارة وتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة من خلاله، وأوضح أنه يخطط للالتحاق بكلية الهندسة بجامعة القاهرة اقتداء بأخيه الأكبر الطالب المتفوق بالهندسة. 


وأوضح مروان أن أكبر داعم له خلال فترة الثانوية العامة كانت شقيقته الصغرى مريم التي حرصت على تحفيزه بصفة مستمرة، كما داومت على إيقاظه مبكرا ليستذكر دروسه بالإضافة إلى أنها تحضر له وجبة الإفطار وتحرص على تلبية كافة احتياجاته. 


وأضاف مروان أن الثانوية العامة لم تكن عائقا بالنسبة له حيث لم ينقطع عن ممارسة الرياضة وأنه لم ينفصل عن المحيطين به حيث يحرص على زيارة أقربائه وأصدقائه بصفة مستمرة. 


ووجه مروان نصائحه للطلاب المقبلين على الثانوية العامة مؤكدا أن أهم ما في النجاح والتفوق هو التوفيق من الله وناشد الطلبة بالقرب من الله والمواظبة على الصلاة وتنظيم أوقاتهم واستغلالها بالشكل الأمثل.

اقرأ ايضا | طالب الثانوية عن رئيس نادي الزمالك: «النهاردة فرحتي فرحتين»

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة