مريم محمد
مريم محمد


زغاريد وأفراح بمدينة العبور.. مريم محمد: أسرتى سبب تفوقي

مصطفى الشوربجي

السبت، 06 أغسطس 2022 - 08:50 م

فرحة وسعادة بالحي الثالث بمدينة العبور، حيث انطلقت الزغاريد والأفراح داخل منزل مريم محمد أحمد السادس مكرر للشعبة الأدبية احتفالاً بتفوق نجلتهما فور إعلان وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة لهذا العام.


قالت مريم محمد أحمد إسماعيل السادس مكرر على مستوى الجمهورية في الشعبة الأدبية ، بمجموع 380 درجة، إنها علمت بتفوقها من خلال والدها الذي كان يتابع مؤتمرالوزير وفور إعلان اسمي من ضمن الأوائل انطلقت الزغاريد، وأضافت أنها كانت نائمة واستيقظت عندما أبلغها والدها.

وأضافت أنها كانت متفوقة طوال مرحلة عمرها، حيث جاءت في المرتبة التاسعة على مستوى الإدارة في الشهادة الإعدادية، مشيرة إلى أنها الأكبر بين أخواتها الثلاثة، وأن والدها يعمل مدرسا للغة الإنجليزية وأمها ربة منزل، وأكدت أنها لم تتوقع ذلك النجاح وأنها تهديها لوالديها ومدرسيها، الذين كانوا دائما داعمين لها. 


وأضافت مريم والفرحة في وجهها أنها فضلت الاعتماد على نفسها، وأنها كانت تأخذ دروسا خصوصية، مشيرة إلى أن أسلوب الامتحان كان جيدا باستثناء الإجابات التي كانت متشابهة وغير متطابقة، واختلف فيها الطلاب والمدرسون.


وعن حلمها والتحاقها بالجامعة، قالت مريم إنها تريد أن تلتحق بكلية الألسن، كما وجهت الشكر لوالديها على تعبهما معها طوال العام.

اقرأ ايضا | نتيجة الثانوية العامة 2022| مريم السادسة ادبى: والداي سر تفوفي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة