أحمد سامي و عبدالحميد بسيوني و علي ماهر
أحمد سامي و عبدالحميد بسيوني و علي ماهر


مدربون حفروا أسماءهم فى عالم الكبار

آخر ساعة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 - 04:23 م

كتب: محمد نور

شهد موسم كرة القدم المصرى الموسم الحالى ظاهرة  تألق عدد من المديرين الفنيين الذين أثبتوا وجودهم على الساحة الكروية ووضعوا أنفسهم وسط الكبار وحققوا نتائج لابأس بها رغم أن بعضهم تنقل من نادٍ لآخر وكما شاهدنا آخرين أجادوا فى الدوريات العربية.

استطاع أحمد سامى المدير الفنى لفريق سيراميكا وقبلها سموحة أن يصنع لنفسه اسما مميزا وسط المدربين الكبار فوصل بسموحة إلى المركز الرابع وبعدها رحل إلى سيراميكا ليقدم معهم مباريات جيدة، ليحتلوا المركز الثامن فى ترتيب جدول الدورى  الممتاز.

يعد عبد الحميد بسيونى أحد أبرز المدربين هذا الموسم بعد أن قدم مع طلائع الجيش ثم غزل المحلة وأخيرا سموحة مباريات قوية وعروضا ممتعة ولكن يؤخذ عليه رحيله عن المحلة بدون مقدمات.. وحقق خالد جلال المدير الفنى لنادى البنك الأهلى العديد من النتائج المميزة مع الفرق التى تولى تدريبها منها السويس، الشرقية للدخان، الشرقية، إضافة إلى تدريب الزمالك..

اقرأ أيضًا | علي ماهر يعلن تشكيل فيوتشر للقاء غزل المحلة 

ومنذ موسمين يبدع مع نادى البنك الأهلى بعروض ونتائج رائعة استطاع الوصول إلى الترتيب السابع فى جدول المسابقة.. نجح على ماهر المدير الفنى لفريق فيوتشر فى كتابة اسمه ضمن أصحاب المستقبل الكبير بنتائجه وعروضه وإعادة تقديمم اللاعبين بشكل رائع ونجح فى حصد أول ألقابه مع الفريق، بالتتويج بكأس رابطة الأندية المصرية، وأول فريق يتأهل للمشاركة فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة