المشدد 5 اعوام لمتهم  حطم  أنف سيدة فى سوهاج
المشدد 5 اعوام لمتهم  حطم  أنف سيدة فى سوهاج


المشدد 5 أعوام لمتهم حطم أنف سيدة في سوهاج

خالد حسن

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 - 04:43 م

قضت محكمة جنايات سوهاج، بجلستها اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار خالد عبد الغفار وعضوية المستشارين أحمد عبد المنعم محمود ومصطفى أبو القاسم زيدان، بأمانة سر عصام حسانين، بمعاقبة "أحمد . ح . م . خ"، يقيم بدائرة مركز المنشأة جنوب سوهاج "هارب" بالسجن المشدد 5 سنوات غيابيًا وألزمته بالمصاريف، وذلك لقيامه بالتعدي بالضرب على سيدة باستخدام عصا شوم، مما تسبب في حدوث عاهة مستديمة لها.

اقرأ أيضا|السجن المشدد 3 سنوات لعاطل تاجر في المخدرات وحيازة سلاحا ناريا بسوهاج

ترجع الواقعة إلى شهر يونيو 2020 عقب قيام المتهم بالتعدي بالضرب على المجني عليها "فاطمة. م . ع"، داخل منزلها مستخدمًا في ذلك عصا شوم؛ حيث عقد المتهم النية والعزم على التعدي على المجني عليها مما نتج عنه إصابتها الواردة بالتقرير الطبي الأمر الذي خلف ورائه إصابتها بعاهة مستديمة عبارة عن أعوجاج بالحاجز الأنفي وضيق بالتنفس عبر الأنف وخنفان بالأنف وتقدر نسبتها 10%.

وجاء بشهادة الشهود أنه أثناء تواجد المجنى عليها بمنزلها فوجئت بقيام المتهم بالدخول  علي منزلها حاملا  عصا شوم ثم قام بالتعدى عليها بالضرب على وجهها بإستخدام العصا فأحدث ما بها من إصابات، وكسور بالانف وتمكنت قوات أمن مركز شرطة المنشأة من إلقاء القبض عليه وإحالته المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج إلى المحاكمة وأصدرت المحكمة حكمها السابق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة