محمد خضري
محمد خضري


الزمالك يدرس قيد محمد خضري في القائمة الأفريقية  

الخطيب جمال

الخميس، 11 أغسطس 2022 - 01:06 م

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قيد محمد خضري لاعب الوسط الصاعد في القائمة الأفريقية التي سيتم إرسالها للاتحاد الأفريقي الأسبوع المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة.

ونال اللاعب الصاعد إشادة الجهاز الفني في الفترة الماضية مما دفع فيريرا للاستعانة به في قائمة مباراة المقاصة الأخيرة في الدوري الممتاز، ومنحه فرصة المشاركة كبديل في الشوط الثاني.

وكان الجهاز الفني استقر من قبل على قيد كل من محمد نديم والسيد عطية ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وسيد نيمار ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر في القائمة الأفريقية.

وفي سياق أخر يستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي المقبل في كأس مصر، وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس  الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض  الزمالك تدريبه في الخامسة مساء اليوم الخميس  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة