صورة موضوعية
صورة موضوعية


في أعياد ميلادهم| أبرز الأبراج التي تتوافق مع مواليد برج الأسد 

أمنية شاكر

الخميس، 11 أغسطس 2022 - 09:10 م

يحتفل مواليد برج الأسد بأعيادهم من الفترة 23 يوليو حتى 22 أغسطس، وهناك بعض أبرز الأبراج التي تتوافق مع مواليد برج الأسد، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأبراج التي تتوافق مع مواليد برج الأسد بحسب موقع elitedaily.

برج الحمل 
ينجذب مواليد برج الحمل لمواليد برج الأسد بشكل كبير، ويمكن أن يكون هذا الثنائي من أفضل الأصدقاء على الإطلاق. 

برج الثور 
برج الثور يتوافق مع الأسد في المجال العملي، فهم ثنائي مهني ممتاز، فبرج الثور برج عملي ويفكر بطريقة مهنية، والأسد كذلك. 


برج الجوزاء 
يعشق كلا من مواليد برج الجوزاء وبرج الأسد الحياة والسفر والتنزه، فخير رفيق في تلك الرحالات لبرج الأسد هم مواليد برج الجوزاء. 

برج الأسد 
مواليد برج الأسد يتوافقن مع بعضهم البعض في الحب، ولكن في الصداقة بشكل أكبر، فخير رفيق للأسد هو برج الأسد. 

برج القوس 
لا أحد في دائرة الأبراج يمكن أن يقدر استقلالية الأسد تمامًا مثل القوس. 

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقية أكثر.

اقرا ايضا برج الحمل اليوم.. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فالوقت مناسب للمصالحة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة