الزوجة وعشيقها
الزوجة وعشيقها


قتلت زوجها بمعاونة عشيقها بالجيزة .. و4 كاميرات وثقت الجريمة

أخبار الحوادث

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 - 08:31 م

كتب: أحمد عبدالفتاح

..واقعة تكررت كثيرًا في عدد من الأفلام المصرية وتحولت إلى حقيقة مؤسفة على يد الكثير من الزوجات.


المتهمة التي نتحدث عنها غلبت الشيطان وسمحت لنفسها أن تحمل لقب زوجة خائنة ولم تكتف بذلك بل قررت قتل زوجها حتى يخلو لها الجو مع عشيقها وتم القبض عليها وجدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبسها هي وعشيقها 15يومًا  على ذمة التحقيقات.

بداية اكتشاف الواقعة كانت ببلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور من نجل المجني عليه أفاد بالعثور على جثمان والده غارقًا في دمائه داخل شقته بمنطقة فيصل.
وانتقل فريق من المباحث إلى مسرح الجريمة بصحبة المعمل الجنائي والنيابة العامة، وبدأت القوات في مناظرة للجثمان ومعاينة لمكان الواقعة، وتحفظت على عدد 4 كاميرات مراقبة خاصة بالمحلات التجارية المجاورة لعقار محل الواقعة.

إقرأ أيضًا

حي بولاق يتصدى لعشوائية سيارات الميكروباص بموقف الشوربجي| صور

وتبين من خلال مناظرة الجثمان أن المجني عليه في العقد السادس من عمره، ومهشم الرأس نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة. وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية في الحادث، وأنه تعرض لاعتداء بسلاح أبيض، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وكانت النيابة أمرت بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ملابسات الواقعة.

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة توصل رجال المباحث إلى أن الزوجة وصديقها وراء الواقعة، بعدما رصدت الكاميرات صورًا لهما أثناء مغادرتهما الشقة في وقت معاصر لارتكاب الواقعة.

وتبين أن الزوجة بينها و حلاق علاقة آثمة ويتردد على شقتها أثناء غياب الزوج وعندما بدأ يشعر الزوج بالشك  تجاه زوجته قررت قتله بالاتفاق مع  عشيقها لعدم كشف علاقتها الآثمة.

تم القبض على المتهمين، واعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقها خوفًا من الفضيحة بعد أن اكتشف الضحية علاقتهما.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة