المجني عليه
المجني عليه


ضبط المتهمين بالشروع في قتل سائق لسرقة «توك توك» بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 18 أغسطس 2022 - 09:34 ص

كتب - عصام عمارة 

نجحت مباحث الغربية في ضبط المتهمين بالتعدي على سائق توك توك بالضرب بالأسلحة البيضاء لسرقة مركبة التوك توك مما أدى لإصابته بجروح وطعنات بالجسم. 

وكان طريق "طنطا - تلا" بنطاق محافظة الغربية قد شهد قيام مسجلين بالتعدي بالضرب بالأسلحة البيضاء على شاب في منتصف العقد الثالث من عمره وذلك أثناء استقلاله مركبة توك توك خاصة به بقصد سرقتها كما قاموا بسرقة متعلقاته والتعدي عليه بالضربد وإلقائه على جانب الطريق غارقا في دمائه أثناء مقاومته لهم. 

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من ادارة شرطة النجده يفيد بتعرض الشاب "أحمد.ي" 33 سنة لواقعة تعدي عاطلين مسجلين عليه باستخدام الأسلحة البيضاء وطعنوه عدة طعنات وقاموا بسرقة متعلقاته وإلقائه بجانب طريق ترعة الملاحة "طنطا - تلا" بنطاق دائرة قسم شرطة أول طنطا. 
 
على الفور قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم شرطة أول طنطا إلى مكان الحادث وتم سؤال المصاب الذي تم نقله إلى المستشفى للعلاج. 

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين مسجلين خطر بسبب خلافات سابقة مع الشاب المجني عليه وتم تفريغ كاميرات المراقبة بعدة شوارع مؤدية إلى مكان وقوع الحادث وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.
 

اقرأ أيضا|  أمن الغربية يكثف جهودة لضبط سائق سيارة صدم أم وابنتها

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة