فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي


فرانشيسكو توتي: «محمد صلاح حبيبي.. ومستواه يتطور بشكل مذهل»

محمد البنهاوي

الخميس، 18 أغسطس 2022 - 10:37 م

 قالت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إن ضيف حلقة اليوم «معزوم إنه يتجول في متحف الحضارة عشان يشوف جمال حياتنا، وأصلنا وحضارتنا القديمة».

وأضافت يونس، أن ضيف حلقة اليوم من برنامج "صاحبة السعادة"، ليس مصريًا ولكنه من إيطاليا، وبالتالي بلده تمتلك حضارة هي الأخرى، متابعة: «الضيف جاء في ضيافة وزارة الثقافة ووزارة السياحة والآثار، وحضارتا مصر وإيطاليا شبه بعض وبنتكلم زي بعض وبننفعل زي بعض وبنشاور بإيدينا زي بعض، لأن شعوب البحر المتوسط شبه بعض».

وواصلت: «هنبتدي موسم البرنامج بزائر جميل وعظيم كلكم بتحبوه جدًا، وضيف البرنامج يحمل ألقابًا كتيرة جدًا، مثل الأليستا والكابيتانو والملك وكيكو، وهو ملك كرة القدم في نادي روما، وصاحب لقب الوفاء الأعظم لناديه لمدة 25 سنة، وحمل رقم 10 طول حياته، وهو فرانسيشكو توتي».

ومن جانه قال فرانشيسكو توتي، أسطورة الكرة الإيطالية ونادي روما السابق، إن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، حبيبي، فهو لاعب كبير، وإنسان عظيم، متواضع، يجبر الجميع على حبه؛ بسبب أنه مهذب، لذلك هو من أهم النجوم على مستوى العالم في الوقت الحالي.

وأضاف توتي ، خلال لقائه مع صاحبة السعادة في متحف الحضارة بالفسطاط، كنت واثقاً من نجاح محمد صلاح مع ليفربول بعد رحيله عن روما؛ لأنه يتطور بشكل كبير في التدريبات الجماعية والفردية، ليس بيني وبين محمد صلاح حكايات كثيرة؛ لأنه كان بعد كل تدريب، يذهب مباشرة إلى أسرته لقضاء الوقت معهم.

واختتم حديثه عن نجم منتخبنا الوطني: محمد صلاح ثمنه الحالي 150 إلى 200 مليون يورو، ولو أنا رئيس نادٍ أوروبي؛ سأشتريه بهذا السعر؛ بعد أدائه المذهل مع ليفربول.

إقرأ أيضاً .. إسعاد يونس تستضيف «توتي» ملك الكرة في روما بـ«حلة محشي»| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة