الفتاة الماليزية
الفتاة الماليزية


«صاعقة رعدية» تنهي حياة فتاة ماليزية داخل منزلها

سارة شعبان

الجمعة، 19 أغسطس 2022 - 03:11 م

في حادث غريب، توفيت فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا كانت تقوم بشحن هاتفها المحمول، بعد أن ضربت صاعقة رعدية منزلها.

كانت الشابة، التي تدعى نور أسكين كيستينا، تمسك هاتفها المحمول وقت الضربة الصاعقة في كامبونج بارو سونجاي رايا لوار في منطقة جوا موسانج في ماليزيا.

قيل إن رئيس الشرطة المحلية سيك تشون فو أصدر بيانًا لوسائل الإعلام المحلية قال فيه إن البرق ضرب في الساعة 4:50 مساءً خلال عاصفة رعدية يوم الاثنين 15 أغسطس، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية.

اقرأ ايضا:نوع معين من الكربوهيدرات يمكن أن يساعد في منع الإصابة بالقاتل الصامت

وأضاف الرئيس فو أن والد المتوفى عاد إلى منزله بعد أن علم بانقطاع التيار الكهربائي في المنطقة، ولكن عند عودته إلى منزله، أبلغته زوجته أن ابنته، كيستينا، فاقدة الوعي.

وبحسب ما ورد ورد في بيان الرئيس فو ما يلي: "بعد أن أنهى صاحب الشكوى (والد الضحية) صلاته في سوراو القريب، عاد إلى المنزل بعد أن علم بانقطاع التيار الكهربائي في منزله، وبعد حوالي 15 دقيقة، أبلغته زوجته أن ابنتهما فاقدة للوعي، ثم قام الأب بفحص نور أسقين قشتينا ووجد علامات حروق على ذراعها وفراشها".

يُقال إن والد الفتاة، الذي يُدعى إم نور زواوي أوانج 54 عامًا، أخذ ابنته البالغة من العمر 12 عامًا إلى عيادة كوالا بيتيس الصحية، حيث أعلنت وفاتها بشكل مأساوي.

وأظهرت التحقيقات التي أجرتها الشرطة "عدم وجود عنصر إجرامي" للوفاة، حيث قال المتحدث الرسمي الرئيس فو إن الحادث كان على الأرجح بسبب صاعقة البرق".

وأضاف رئيس الشرطة فو: "أظهرت التحقيقات أنه لم يكن هناك عنصر إجرامي متورط في وفاة الفتاة ويعتقد أن الحادث وقع بعد أن ضربت صاعقة العاكس الشمسي في منزل  الضحية".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة