فساتين النجمات في حفلات صيف 2022
فساتين النجمات في حفلات صيف 2022


فساتين النجمات في حفلات صيف 2022 تثير الجدل

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 أغسطس 2022 - 02:04 م

كتبت: هبة الخولي

لفتت العديد من نجمات الفن و المشاهير الأنظار حول إطلالاتهن وأزيائهم اللتي تظهر بها خلال الاستمتاع على الشواطئ أو حفلات صيف 2022، وقد تنوعت ملابسهن بين الجرأة و الأناقة و الغرابة أيضا.

 

أقرا أيضا سعره 4.8 مليون دولار.. كيم كارداشيان ترتدي فستان مارلين مونرو

 

حيث اعتمدت نجمات الفن على الاطلالات  المواكبة لأحدث صيحات الموضة، ولكن ظهر البعض منهن بملابس غير تقليدية أو جريئة مما  أثار الجدل بين متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


وحرصت معظم نجمات الفن على اختيار التصميمات و الألوان المبهجة التي تتناسب مع الأجواء الصيفية، حيث اعتمدن على التنوع والظهور بأزياء جذابة و غير تقليدية مما زاد من جاذبيتهن.

 

ومن النجمات اللاتي أثرن الجدل في صيف 2022 هن الفنانة فيفي عبده وذلك بعدما ظهرت بالإسدال على إحدى شواطئ الساحل الشمالي، كما خطفت ميريهان حسين الأنظار بإطلالة جريئة و هي مرتدية فستان مكشوف باللون الأخضر.

 

وأثارت مي عمر، الجدل بعد أن ظهرت في أكثر من مناسبة بإطلالات ذات تكلفة مبالغ فيها، كما خطفت نادية الجندي الأنظار بإطلالاتها الشبابية التي كشفت عن ذوقها الرفيع و اناقتها.

 

وتألقت أيضا الفنانة ياسمين صبري بمجموعة من الإطلالات المتنوعة التي غلب عليها الطابع الكلاسيك في بعض الأحيان، ونسقت مع هذه الإطلالات مجموعة من المجوهرات و الحقائب التي حملت توقيع دور الأزياء العالمية، كما جاءت روبي بفستان قصير وبثمن باهظ خلال إحدى حفلاتها، مما اثار جدل متابعيها.

 

 

 


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة