صورة موضوعية
صورة موضوعية


«كيف تصبح المرأة جذابة» ..نصائح قديمة من نجمات هوليوود

نسمة علاء

السبت، 20 أغسطس 2022 - 06:39 م

ليس بالأمر السهل أن يكون لدى المرأة جاذبية، ولكن ما هي الجاذبية؟، قد تكون أحيانًا في نظرة العيون الجميلة، وأحيانًا في الشخصية المرحة البسيطة الغامضة، في الحقيقة إنها شيء لا يمكن تعريفه.

اقرأ أيضا | «الرعاية الصحية»: انطلاق المرحلة الثانية لحملة «صحتك ثروتك»

ولكن أهم ما يجذب الرجل هو البساطة في كل شيء، في الثياب والمظهر والحديث، والرجال يحبون أيضًا الغموض والتحفظ، فإن لم تكن المرأة لغزًا تفقد الكثير من تأثيرها.

ونشرت جريدة أخبار اليوم في 6 يناير 1945 نصائح نجمات هوليوود في هذا الوقت لتتمتع المرأة بالجمال والجاذبية، وفيما يلي آراء بعض النجمات:-

- ريتا هيوارث: أكبر غلطة ترتكبها المرأة هي أن لا تعتني بجمالها في شبابها، فمن الصعب أن تحاول المرأة استعادة بهاء طلتها بعد أن يمتليء وجهها بالتجاعيد، ولو أنها اعتنت بجمالها منذ فجر شبابها لما عرفت التجاعيد سبيلاً إلى وجهها.

وأهم الوسائل للاحتفاظ بالجمال أن تعرف المرأة كيف تريح أعصابها وتستسلم للراحة التامة مرة في اليوم، والسباحة في اعتقادي خير وسيلة لجعل الجسم رشيقًا نشطًا، وإذا لم يتوافر لديك السباحة أنصحك بالرقص بأي نوع من أنواعه، المهم هو تحريك العضلات، كما أن الحمامات الساخنة من أهم الأشياء في نظري، وأنا شخصيًا أستحم بالماء الساخن مرتين في اليوم.

- جان روجرز: لكي تفوزي بإعجاب وحب من حولك عليك أولا: إذا كان لك ما تشكين به من زوجك فلا يجب أن تعلني شكواك للناس، فليس هناك أبشع من منظر زوجين يتشاحنان أمام الأصدقاء.

ثانيًا: إذا كنت في مزاج سيء أو متوعكة فلا تزوري أحدًا أو تحضري مجلسًا، فإنك ستبدين - بدون قصد منك - خشنة غير لطيفة، فتتركين في نفوسهم أثرًا سيئًا.

ثالثًا: إذا وصلتك دعوة فأجيبي في الحال ولو بالرفض، فليس هناك أسوأ من إهمال الرد في مثل هذه الأحوال.

- كلوديت كولبيرت: إذا أردت أن تكوني ذات جاذبية فكوني أولاً كاملة الأنوثة في مظهرك وحديثك وتصرفاتك، ثم أن الرجال يحبون أن يشعروا بسلطانهم على المرأة فما عليك إلا أن تتظاهري بالضعف أمامهم.

- بوليت جودارد: أول ما يجب على المرأة فعله هو أن تكتشف عيوبها الجسمانية لتخفيها، فالمرأة ذات الأنف الطويل لا يجب أن تضع على رأسها قبعة صغيرة، وإذا كان جبينها مرتفعًا فلا ينبغي لها أن تلبس قبعة من النوع الذي يزيد بروز جبينها.

والألوان من أهم الأشياء التي يجب أن تراعي عند اختيار القماش فإن اللون الذي لا يناسبك يفقدك كل بهائك، ولا تنسي أن الرجال شديدو الوطأة في الحكم علينا ولا يغفرون للمرأة إهمالها في أناقتها.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة