رئيس أشمون يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي
رئيس أشمون يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي


رئيس مدينة أشمون يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي والتصالح بمخالفات البناء

حاتم نعام

الأحد، 21 أغسطس 2022 - 11:37 م

قام المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون، بمتابعة سير وإنتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من مدى تلبية مطالب المواطنين، وكذا الوقوف على أخر المستجدات الخاصة باستكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء للتأكد من تدقيق البيانات وأرشفة الملفات التي تم الانتهاء من مراجعتها وتسجيلها وربطها بالمنظومة الإلكترونية والتحديث الدائم والمستمر لكافة البيانات لضمان صحتها ودقتها ومنع التلاعب بها.

وشدد على ضرورة الانتهاء من كافة الطلبات المقدمة من المواطنين لسرعة البت وتقنين أوضاعهم المعيشية، كما تابع النمر سير العمل بوحدة المتغيرات المكانية وما تقوم به من رصد لأي متغيرات بنائية تحدث من تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري وجميع الجهات الأخرى ، وذلك لإزالتها في المهد ومنع عودتها مرة أخرى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين دون تهاون أو تقصير حفاظاً على الصالح العام.

ووجه النمر بالتنسيق بين كافة الوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية لرصد أي تغير يحدث على الأراضي الزراعية أولا بأول لضمان التعامل اللحظي مع أي تعديات مخالفة، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لدفع منظومة العمل بتلك الملفات الهامة والحيوية حرصاً على الصالح العام .


من جانبة أكد النمر على استمرار المتابعة الدورية لسير وانتظام العمل بأشمون والوحدات المحلية للنهوض بمستوى الخدمات للمواطنين .


وخلال لقائه اليومي بالمواطنين واصل رئيس المدينة استقبال أهالي مركز أشمون لبحث مطالبهم والتنسيق مع الجهات المختصة لتلبيتها.


يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين لبحث وتلبية مطالبهم وفق ما يقره القانون.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية: إزالة 37 حالة تعدٍ بأشمون

 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة