صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


للعناية بشعرك .. كيف يجب أن تهتم بشعر طويل

شيرين الكردي

الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 08:30 ص

إذا كان لديك شعر طويل، في بعض الأحيان يمكن أن يكون مثل كفاح للحفاظ عليه يبدو بصحة قوية وربما أفضل من أن نتبرع بتلك العقدات والثبات التي تذهب مع الأرض عندما يكون شعرك طويلاً، فإنه يحتاج أحياناً إلى لمسة أكثر شخصية لمساعدته على أن يبدو مغذياً ومنعش كما ينبغي.

النظر بعد شعر طويل لا يجب أن تكون جوقة، مع ذلك. دعْكَمْ تَحْصلُ كَمْ تَعْني شَعرَكَ الطويلُ ويُساعدُ تلك الأقوالِ الجميلةِ على التألق!

- دع هواء شعرك يجف :

انتظار أن يجف شعرك يمكن أن يكون مؤذياً حتى مع شعر قصير، لذلك نحن نفهم لماذا قد تصل إلى مجفف الشعر لتسرع في العملية مع تلك الأقفال الطويلة. إذا كان لديك الوقت، على الرغم من، فمن الأفضل ترك شعرك يجف بشكل طبيعي للمساعدة في العمل على مكافحة الآثار السلبية للضرر الحراري استخدام الحرارة يمكن أن يجعل شعرك يبدو مريحا ويجفّه.

إذا كنت حقا لا يمكن أن تنتظر، أو كنت بحاجة إلى أن تكون في مكان ما، ثم محاولة أن تجعل شعرك يجف بشكل طبيعي معظم الطرق، وينتهي مع جف ضربة. فقط تأكد من أن تبقي مجفف شعرك على أروع مكان له، ولا تُحرّك الفوج قريباً جداً من شعرك أو التركيز على منطقة محددة واحدة لفترة طويلة جداً.

2- تذكر أن أقل أكثر من ذلك :

كلما كان ذلك أقل ما تفعله بشعرك، كلما كان ذلك أفضل! بالإضافة إلى السماح له بالتجف بشكل طبيعي كلما كنت تستطيع، حاول تجنب الإفراط في تصحيفه أو إخضاع شعرك للحرارة العادية الحديد المشي، والفرش الهوي الساخنة يمكن أن يضر بالشعر مع مرور الوقت، لذا حاول أن تجد طرق أخرى للحصول على نظرة مرغوب فيها رولر وقضبان الموجة يمكن أن تعطي شعرك دفعة الحجم أو الأمواج أو التراجع، في حين يمكن تشجيع الشعر المستقيم مع أقنعة الشعر ومنتجات المشهور.

إذا كنت حقا لا يمكن أن يتم تقسيم مع منتجاتك الساخنة، ثم الاستثمار في حامي الحرارة الذي سيساعد على تقليل الضرر الذي يلحق بشعرك.

3 - دون أن تنسى فروة رأس

فروة رأس رأسّك يجب أن تكون صحية أيضاً الرعاية الشعر تبدأ في الجذور، والمشاكل مع فروة رأس رأس المال يمكن أن تؤدي إلى الحكة، والتجف، و (داندروف). ليس الجمع المثالي لأقفال طويلة وصحة المظهر!

4- أحضري الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها شعرك:

لكي يعمل شعرك وينمو بشكل صحيح، الفيتامينات والمعادن هي مفتاح، والنظام الغذائي الخاص بك يمكن أن يكون له تأثير على صحة شعرك. ويمكن أن تسهم أوجه القصور في الحديد والزنك ومختلف الفيتامينات في فقدان الشعرلذا إذا كنت تريد أن تبقي شعرك يبدو مليئاً و مروياً كما يجب، اتبع نظام غذائي صحي. تحدثي إلى طبيبك عن المكملات إذا كنت تعتقد أنك قد تحتاج إلى تعزيز الحصول على المغذيات الخاص بك.

5 - تجنب تصفيف الشعر التي وضعت الإجهاد على شعرك:

مهما كان طول شعرك، هذا هو نصية هامة إذا تم سحبها باستمرار، يمكن أن تنبض الخيط وسقوط. وإذا استمرهذا السحب والضرر، يمكن أن تكون البطاقة الشعر بدورها أيضا، مما قد يؤدي إلى فقدان دائم للشعر في بعض الأماكن. هذا يُدعى الجرد alopecia وأي شخص يرتدي شعره في أساليب سحب شديد يمكن أن يطوره.

البطاقة، الكوابن، السوافل، والأزراء يمكن أن تضع الكثير من الضغط على شعرك، لذا حاول أن ترفض ذلك كلما كنت تستطيع. الأكاديمية الأمريكية لعلم الديرمولوجيا توصي بالحصول على الذباب مع سوافل فضفاضة، وتغير أسلوب شعرك كل شهرين إلى ثلاثة أشهر للمساعدة في منع فقدان الشعر.

6 - استرش شعرك قبل السرير :

كثيراً ما يُنظر إلى الإهتمام بالشعر على أنه روتيني صبحي، لكن فرش شعرك في المساء يجب أن يكون طقوساً تساعدك على الاسترخاء وإعطاء تماما مثل جلدك، شعرك ضد الكثير خلال النهار، كما أنه تعرض للترب، والتلوث، وغير ذلك من الإجهاد مثل الضرر الحراري.

إن رفع شعرك من الجذور إلى القش كل ليلة سيساعد على وقف الاستيطان في، وسوف تساعد أيضاً في... توزيع الزيوت الطبيعية أنتج من قبل فروة رأس هذه الزيوت الطبيعية التي تنتشر من خلال شعرك تعني أنها ستكون أكثر سلاسة، اللامعة، وصحة.

7 - اعتني بشعرك حتى بينما تنامين :

بينما أنتِ تنتقلين على وسادة في الليل، شعرك يمكن أن يكون متشابك نتيجة للاحتكاك على وسادة. بعض الناس يحبون استخدام وسادة الحرير للمساعدة في مواجهة هذا، ولكن يمكنك أيضا ربط شعرك في سوافل فضفاضة للعمل الأقل مع تصحيحيبك في الصباح! بقدر ما يكون مغرياً لا ترتدي شعرك في مجموعة أو أن يكون في الليل، السحب والضيق يمكن أن يسبب ضرراً أثناء نومك.


8- الحصول على الثرثرة العادية :

الذهاب إلى الصالون بشكل منتظم فاز به حتى يجعل شعرك ينمو أسرع، ولكن هذا يساعد على ذلك، تخلص من النهايات المقسمة و شعر مدمر لا يطلب قصص شعر أنت فقط بحاجة إلى ثلاثية (إلا إذا كنت تريد تغيير مظهرك، بالطبع)، تهدف إلى أن تحصل على نهاية الانقسام الخاص بك مقطع كل 4-8 أسابيع، لمساعدة شعرك على أن يبدو أكثر صحة والحفاظ عليه في حالة جيدة.

هذه نصائح رعاية الشعر مصممة لتكون بسيطة، ولكن فعالة. إضافتهم إلى روتين شعرك يجب ألا يكون تحدياً وبمجرد أن تتطور عاداتك، يجدوا أن الاعتناء بمجرتك الطويلة يجب أن يكون عرقاً!

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة