الفنان سامر دواي
الفنان سامر دواي


تفاصيل الدورة الـ45 من مهرجان سليانة الدولي بتونس

رضا خليل

الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 03:51 م

كشف الفنان سامر دواي ، تفاصيل الدورة الـ45 من مهرجان سليانة الدولي بتونس، مشيرا إلى أن فعاليات المهرجان انطلقت يوم الجمعة 20 أغسطس الماضي  ومن المقرر أن تستمر حتى 31 أغسطس الجاري بمشاركة العديد من الفنانين العرب نظرا للطابع الدولي للمهرجان. 

اقرأ ايضا| إيهاب توفيق يحيي حفل افتتاح مهرجان سليانة الدولي بتونس 20 أغسطس

وأضاف "دواي" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة " النهار" اليوم الاثنين ، أن المهرجان أيضا سيشهد مشاركة مميزة من نجوم الفن فى  مصر وتونس ومن بينهم الفنانة أمينة فاخت التى تحيى حفل ختام المهرجان، موضحا أن برنامج المهرجان يشمل عروضا متنوعة غنائية ومسرحية وسينمائية وأخرى للأطفال والشباب. 

وأوضح ، أن مهرجان سليانة يضم عرضين مسرحيين هما "العاشقات" و"بيج بوسا" وآخر للأطفال تحت عنوان "عمى مرجان" والعرض الصوفى "فاح السر"، مشيرا إلى أن البرنامج يضم أيضا حفلات موسيقية للفنانتين التونسيتين أمنة فاخر وروضة عبدالله، إلى جانب عرض موسيقى لسليم ونور عرجون.

وأشار "الفنان سامر دواي" الى ، أن البرنامج يشمل حفلا للفنان الجزائرى عبدو درياسة، والتونسى أيمن لسيق، وعرض الشاوية للفنان نضال اليحياوى، وعرضا لفيلم "فرططو الذهب" ، منوها ، بأن المهرجان شهد مشاركة مصرية مميزة في حفل الافتتاح بغناء الفنانان "أدهم مروان" و"أسماء سليم"، بعدما اعتذر الفنان إيهاب توفيق عن الحضور والغناء لظروف صحية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة