لكل زوجة تهوى السوشـــــيال ميديا
لكل زوجة تهوى السوشـــــيال ميديا


لكل زوجة تهوى السوشـــــيال ميديا: لا تنخدعى بالكــلمات البـراقة

إيمان طعيمه

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 03:31 م

أصبحت السوشيال ميديا أمرًا واقعيًا فى جميع البيوت المصرية، ولا شك أن لها تأثيرا قويا فى الحياة اليومية، لكن هذا التأثير إيجابى أم سلبى؟ هذا ما نصنعه نحن بأنفسنا.

فى السطور التالية يقدم أحمد على، مُنشئ المحتوى التحفيزى للتنمية الذاتية، نصائح بسيطة لكل زوجة تهوى السوشيال ميديا وتتنقل بين صفحاتها فى أوقات كثيرة، لكى لا تنخدع فى المحتوى المزيف المتداول عليها والذى قد يكون سببًا فى تعكير صفو حياتها الزوجية. 

عــزيزتي.. حينمــا تضـعين منشــــــــورًا عـلـــى حســــــاباتـك الخاصة وتجدين بعض التعليقات الرقيقة والبراقة التى تشعرين بالسعادة بمجــرد رؤيتها، احذرى أن تلتفــتى إلــى زوجــك الــذى أتعبته الحياة مضطجعًا على فراشه بسبب توفير لقمة العيش، والمقارنة بين حياتك الواقعية والافتراضية، وتبدأ الأفكار تدور فى رأسك عن عدم اهتمام زوجك بكِ وإهماله لكِ وإثارة المشكلات فيما بينكما، والتى تؤدى فى كثير من الأحيان إلى انهيار الحياة الزوجية. 

ولا يجب أن تنخدعى بهذه الألفاظ وتأكدى أن مكانتك فى قلب زوجك لم تتغير لكن روتين وضغوط الحياة سبب فى عدم قدرته على التعبير عمّا بداخله. واعلمى جيدًا أن مواقع التواصل الاجتماعى ما هى إلا عالم افتراضى يجتمع فيه الكثير ممن يسعون للمثالية أمام الجميع. لذا كونى ذكية وحافظى على أسرتك ولا تجعلى السوشيال ميديا سببًا لدمارك.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة