غريب
غريب


غريب يعلن تشكيل المقاولون لمباراة فاركو بالدوري 

محمد السيد

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 04:42 م

أعلن شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تشكيل فريقه الذي يستعد لمباراة فاركو التي ستقام بعد قليل على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الـ32 بالدوري الممتاز.

وضم التشكيل كلًا من :

محمود أبو السعود، أمير عابد، محمود عزت، محمد سمير، فاروقا نور الدين، محمد هاني تريكة، أحمد الشيمي، لويس إدوارد، محمود عبد العزيز، أحمد داودا، جون أوكلي.

وانتعشت حظوظ المقاولون العرب فى البقاء بالدوري من جديد بعدما رفع رصيده للنقطة 29 ليتقدم مركزين بترتيب جدول الدوري ويحتل المركز الـ 15 برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر في 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون العرب 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.
ويسعى شوقي غريب المدير الفني للفريق إلى مواصلة الانتصارات والابتعاد خطوة جديدة عن مثلث الهبوط مستغلا الدفعة المعنوية الكبيرة والدعم المستمر من إدارة النادي لتوفير كل السبل من أجل تحقيق هدف البقاء بالدوري. 
وفي المقابل يدخل فاركو المباراة بعد خسارة أمام الزمالك ولكن لم يتأثر موقفه في جدول الدوري كثيرا حيث ابتعد الفريق عن منافسة فرق المقدمة كما لا يعاني من حسابات المراكز الأخيرة ويدخل المباراة في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة