الاستايلست دنيا عبدالمعبود
الاستايلست دنيا عبدالمعبود


أعلنت حبها العمل مع ياسمين عبدالعزيز

دنيا عبدالمعبود تكشف تفاصيل أزياء أبطال فيلم «مستر إكس»: هنشوفهم بشكل مختلف

محمد طه

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 07:17 م

كشفت الاستايلست دنيا عبدالمعبود، تفاصيل العمل على الأزياء الخاصة بفيلم "مستر إكس"، وهو بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، ومن إخراج أحمد رشيد.

وقالت دنيا عبد المعبود في بيان صحفي، إنها حرصت في مستر إكس على ظهور أبطاله بشكل مختلف بما يتناسب مع الشخصيات التي يقدمونها، منهم أوس أوس ومحمد أنور اللذان حرصت على ظهور شعرهما بطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل: شكلهم هيكون مختلف تماما وهيظهروا بلون شعر مختلف، بالإضافة لرحاب الجمل حضرنا أكثر من باروكة بأكثر من لون، حتتى تتناسب مع شخصيتها.

وفي رمضان الماضي عملت على مسلسل دايما عامر، الذي ضم عدد كبير من النجوم، قائلة: استغرقنا مجهود ووقت كبير، فملابس المدرسة صممتها بنفسي ولم نستعين بملابس من الخارج، كما أن بعض الشخصيات تطلبت مجهود خاص مثل محمد محمود وأسما إبراهيم.

وتابعت: أعمل حاليًا على حكايات مسلسل حدث بالفعل، حيث أواصل العمل حاليا على حكاية قرض شخصي، بطولة كريم فهمي وندى موسى، ونعمل حاليا على التفاصيل الخاصة بالشخصيات، استعدادا للتصوير قريبًا.

وعن أكثر فنانة تحب العمل معها، قالت إنها تحب العمل مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث سبق وتعاونا سويا في مسلسل لآخر نفس، ونحب تاني ليه، اللي ملوش كبير، متمنية العمل معها في رمضان المقبل 2023، قائلة: بينا كيميا وبحب نشتغل سوا دايمًا.

و يذكر أن فيلم مستر إكس، إنتاج : أحمد السبكي، تأليف الثنائي "أمجد الشرقاوي - احمد عبد الوهاب"، إخراج أحمد عبد الوهاب،  و بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، محمود أنور، إضافة إلى ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة