محمد عبد المنصف ولقاء الخميسي
محمد عبد المنصف ولقاء الخميسي


أول تعليق من لقاء الخميسي على ارتداء «عبد المنصف» قميص الزمالك

محمد طه

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 - 02:10 م

شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها بصورة لزوجها حارس مرمى الاتحاد السكندري محمد عبد المنصف عبر "فيس بوك"، وهو مرتديًا تيشرت نادي الزمالك عقب مباراة الزمالك والاتحاد التي أقيمت أمس وأعلن بعدها اعتزاله كرة القدم.

وعلقت لقاء الخميسي على الصورة قائلة: "للتوضيح.. لأن من الواضح إن الصورة بتترجم زي ما كل حد عايز يشوفها.. عبد المنصف قرر اعتزال الكرة بانتهاء هذا الموسم وكانت لفتة طيبة من زملائه الكرام النجم شيكابالا وأوباما لتكريمه ما بين جمهور الزمالك على تاريخه في هذا النادي العريق، عرفانا وحُباً من زملائه الأعزاء".

وأضافت: "أما عن ماتش اليوم فقد ظهر نادي الاتحاد السكندري في أفضل صورة وأدى الجميع أداءً مشرفًا بقيادة المدير الفني كابتن محمد عمر، تعلمنا من الحياة أن نعطي كل ذي حقٍ حقه".

وذكرت لقاء الخميسي أن عبد المنصف كان يلعب في نادي الاتحاد السكندري، ولديه ولاء للنادي ولزملائه وخلال الفترة التي عمل فيها كان يبذل قصارى جهده لنجاحه وتألقه، وأضافت: "بلاش نحمل الأمور أكبر من حجمها، ونادي الزمالك كسبان الدوري من بعد نتيجة امبارح يعني الموضوع مش مفاجأة إطلاقا".

واختتمت قائلة: "ولو عبدالمنصف بارك لزمايله برضه مش عيب ولا غلط، الكرة مش عداء ولا خناقة، الكرة رياضة يعني أخلاق وروح رياضية، وولاد الناس المتربين مابينسوش الماضي، واللي مالوش ولاء لنادي اشتغل فيه 11 سنة مش هايبقى ليه ولاء لأي نادي آخر".

وفي سياق متصل، قال محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، إن فريقه استعد بقوة لمواجهة الزمالك، خاصة وأن الأبيض كان يخوضها بغرض الفوز لحسم التتويج بلقب الدوري الممتاز، قبل أن يتم حسمه من الأمس بعد خسارة بيراميدز أمام فيوتشر.

وأضاف عبد المنصف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الاتحاد السكندري، كان هدفه الفوز أو التعادل على الأقل، للتأكيد على قوة اللاعبين والظهور بالصورة التي تليق بالنادي وجمهوره، مع تأكيد بقاء الفريق في الدوري.

وعن مشاركته في الاحتفال بتتويج الزمالك، قال «أنهيت مسيرتي ومباراة الزمالك هي الأخيرة لي في مشواري في الملاعب، وهذه المباراة هي الأنسب لاتخاذ القرار بقميص فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري، وأمام الزمالك فريقي السابق الذي توجت معه بالألقاب وفي وقت حصد فيه اللقب».

وتابع «أوباما وشيكابالا، اتفقا معي على ارتداء قميص الزمالك والذهاب إلى الجماهير للمشاركة في الاحتفال بتتويج الفريق بالدوري الممتاز، فضلًا عن الاحتفال بمشاركتي في 454 مباراة وهو رقم قياسي كبير، وهذا السيناريو اعتبره خيالي».

وأوضح محمد عبد المنصف، أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد الاطمئنان على بقاء الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، لرغبته في الخروج من الباب الكبير، مؤكدًا قدرته على اللعب لأكثر موسم، إلا أن هذا العام شهد إخفاقات وظروف عديدة اضطرته لوضع حدًا لمسيرته.

واختتم تصريحاته، أنه تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت كونه مدين للنادي بالفضل لما حققه خلال مسيرته، مشيرًا إلى أنه سيتفرغ للعمل الإداري خلال المرحلة المقبلة، بالتحديد العمل في الخدمات الرياضية، عن طريق تطوير اللاعبين في انتقالاتهم ومعسكراتهم وتطوير أدائهم.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة