أرشفية
أرشفية


تعرف على مناطق انقطاع التيار الكهربائى بالغردقة اليوم

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 07:19 ص

أفاد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر بأنه سيتم فصل التيار الكهربائى عن عدد من مناطق الغردقة اليوم وذلك لاعمال الصيانة الدورية .

اقرأ أبضا | «وعظ الأزهر» يدعم محاربي السرطان معنوياً ويشد من أزرهم

وقال بيان صادر عن ديوان عام محافظة البحر الاحمر إن تلك الكماطق التى سيتم فصل التيار الكهربى عنها هى ، سينزو مول بالطريق الدائر -  قرية الجنجل -  الكمين الجنوبى -  قرية مورنينج ستار -  محطة فودافون بالكيلو 9 -  قرية الدولفين  وذلك يوم الخميس الموافق 25/8/2022 وذلك لعمل الصيانة الدورية للمحولات  الكهربائي.

وفى سياق أخر كانت قد شهدت مدينة الغردقة أمس انقطاع كامل للتيار الكهربى لمدة نصف ساعة .

وكشف مصدر بشركة الكهرباء بالبحرالأحمر ، أن سبب الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربى بمدينة الغردقة.

وقال المصدر إن  السبب في انقطاع التيار الكهربي عن مدينة الغردقة بالكامل هو انخفاض الجهد بمحطة محولات مبارك 6 بسبب رطوبة الجوي الذي أثر علي المحولات ، مشيرا الى أن ذلك تسبب فى انقطاع التيار عن مدينة الغردقة بالكامل ، حيث استمر انقطاع الكهرباء قرابة النصف ساعة.

وتلقت  غرفة عمليات بانقطاع التيار الكهربى عن مدينة الغردقة بالكامل ، واستمر انقطاع التيار بكل احياء المدينة قرابة النصف ساعة ، دون أسباب واضحة ، فيما رفضت شركة الكرباء الادلاء بأى تصريحات حول اسباب انقطاع التيار الكهربي.

وقد شهدت مدينة الغردقة واقائع مشابه لذلك وخاصة فى فصل الصيف وكانت الاسباب المعلنة وقتها خروج الدوائر الكهربائية من خط جبل الزيت، أدى إلى التحميل على الخط القادم للغردقة من محافظة قنا، ما يتسبب فى عطل فنى بمحطة محولات الغردقة.

فيما عاد التيار الكهربى للغردقة واحيائها تدريجيا .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة