ويجز
ويجز


الجمهور ينتقد ويجز بعد طرحه أغنية «أميرة»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 12:33 م

كتبت: هبة الخولي

 طرح مطرب الراب ويجز أغنية جديدة عبر إحدى منصات الإلكترونية، بعنوان «أميرة»، الذي قدمها بالتعاون مع الموزع الموسيقي أش، لكن الفنان فوجئ بتعرضه لانتقادات لاذعة بعد ساعات من طرحها، من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد الجمهور ويجز بشكل كبير بسبب ابتعاده مؤخرًا عن الراب، واتجاهه لأغاني البوب، إذ جاءت التعليقات كالتالي: هو بطل يراب ولا إيه؟، ويجز شطب، ويجز أتحول من رابر لمطرب حنون، مستحيل ده يبقا ويجز بتاع كدا كدا والزار ولقطة، حاجة تحزن أقسم بالله.

 

وكشفت الفنانة الشابة هدى المفتي عن أحوالها العاطفية، وذلك بعد نشر العديد من الشاعات التي أفادت ارتبطاها عاطفية بمطرب الراب "ويجز".

وأوضحت هدى المفتي خلال لقائها الخاص ببرنامج "معكم" مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، وقالت: "مبحبش حد يتدخل في حياتي.. أو يسأل في تفاصيل شخصية، بحب أحط ستوريهات وصور وحاجات أحيانا يبقى محدش فاهمها وأنا بس اللي فاهمها".

وتابعت: "بحب يبقى فيه حاجات عن شغلي أكتر.. مبحبش حد يتدخل في حياتي، ولا يتدخل بطريقة غير لائقة، أو أتسأل أسئلة شخصية". 

وردا على سؤال الإعلامية منى الشاذلي: "زى إيه الأسئلة.. مرتبطة ولا لأ؟" قالت هدى المفتي: "مش هحكي حاجات خاصة، أو تفاصيل الشخص اللي مرتبطة بيه أكيد، معنديش مواصفات فيه صفات، وفيه فرق كبير، مواصفات بتتكلم عن الشكل، والشكل آخر حاجة أفكر فيها، لأن الحاجة من بره مبتتقريش، ومبيفرقش معايا الشكل نهائي، لا ده ولاده، يفرق معايا الإنسان بشكله وروحه".

 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة