صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موظفون وعاملون بالدولة صرفوا مرتبات شهر أغسطس 2022 باليوم الثاني

عواد شكشك

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 06:04 م

واصلت وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بالدولة شهر أغسطس الجاري بالزيادات الجديدة لليوم الثاني على التوالي، من الذين يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

وتُصرف المرتبات عن شهر أغسطس يوم الخميس ٢٥ أغسطس 2022 في الوزارات الآتية: الشباب والرياضة- الزراعة واستصلاح الأراضي- التخطيط- الخارجية- التربية والتعليم للموظفين والمعلمين- المالية- الموارد المائية والري- العدل- التنمية المحلية- الكهرباء-الاستثمار والتعاون الدولي- التعليم العالي.

ويتم صرف مرتبات أغسطس ٢٠٢٢ في مديريات الخدمات بالمحافظات الآتية: مديريات الطب البيطري- مديريات الشباب والرياضة- مديريات التربية والتعليم للموظفين والمعلمين - مديريات التنظيم والإدارة- دواوين عموم المحافظات- مديريات الزراعة.

وتصرف الجهات الحكومية المستقلة التالية المرتبات عن شهر أغسطس ٢٠٢٢ كما يلي: هيئة النيابة الإدارية- هيئة قضايا الدولة- الأزهر- الجامعات –اللجنة العليا للانتخابات- المحكمة الدستورية العليا- هيئة الرقابة الإدارية- رئاسة الجمهورية- الهيئة العامة للرقابة المالية- مجلس الدولة- دار الإفتاء المصرية- معهد الخدمات المالية- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة- رئاسة مجلس الوزراء- القضاء والنيابة العامة.

وأهابت الوزارة العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ ايضا 

بروتوكول تعاون لتوفير الدعم النقدي لأكثر من 900 ألف أسرة جديدة بـ«تكافل وكرامة»

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة