صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 3 سنوات لموظفة وعامل حرقا مكتب توثيق مرور بالشرقية

سناء عنان

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 11:53 ص

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة موظفة وعامل  بإدارة مرور الزقازيق، بالسجن المشدد 3 سنوات، والعزل من الوظيفة لقيامهما بإضرام النيران بغرفة الحفظ بمكتب توثيق مرور الزقازيق.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي، ويحيي عادل صادق، وشادي المهدي عبد الرحمن، وأمانة سر نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

ترجع أحداث القضية إلى بداية العام الحالى  2022 حيث تلقي اللواء مدير أمن الشرقية معلومات تفيد بأن  موظفة بمكتب توثيق مرور  الزقازيق،  30  عاما و" ن م" 52 عاما عامل التأمينات الاجتماعية بإدارة  مرور الزقازيق، وراء. حريق مكتب التوثيق  .

زأكدت التحريات صحه تلك المعلومات، وأن المتهمة الأولى قامت بتحريض المتهم الثاني على وضع النار عمدا فى غرفة الحفظ بمكتب توثيق مرور الزقازيق، جهة عملها،    وساعدته بان قامت بوضع دفاتر على المكتب المجاور لباب الغرفة من الداخل تاركة الباب الخشبي غير محكم الغلق، وبناء على ذلك التحريض قام الثانى بالتوجه باكرا لمكان الواقعة وقبل تواجد الموظفين دافعا الباب الخشبي بيده واشعل عود ثقاب ادخله بيده من بين قضبان الباب الحديدى، فوضع النار عمدا بالدفاتر المقصودة والمملوكة لجهة عمل المتهمة الاولى  لاخفاء ما قد يظهر من دليل يدينها اذ تمكنت اللجنة من فحص تلك الدفاتر.كماتوصلت التحريات إلى أن المتهمه ارتكبت تلك الجريمة  للانتقام من احد زملائها فى العمل لتسببه في نقلها للعمل بمكتب اخر.وكذ لعلم المتهمة بصدور قرار تشكيل لجنة لفحص اعمالها.

 تم إحالتهما للنيابة التى قدمتهما لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم 

اقرأ أيضا| المشدد 3 سنوات لمزور المحررات الرسمية بالشرقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة