أوباميانج
أوباميانج


رغم تفضيله تشيلسي.. أوباميانج يقترب من المان يونايتد

هبة سلامة

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 02:41 م

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صراع المنافسة على التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق برشلونة الإسباني.

ويقترب أوباميانج، من الرحيل عن صفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة مع الفريق الكتالوني.

وحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالنجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وعلى الرغم من رغبة مانشستر يونايتد القوية في ضم أوباميانج، إلا أن مهاجم فريق برشلونة، يفضل الانتقال إلى نادي تشيلسي، على التواجد في مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن تشيلسي، يرغب في التعاقد مع أوباميانج من أجل تدعيم خطه الهجومي، خلال الموسم الحالي، كما أنه توصل لاتفاق مع المهاجم الجابوني على جميع شروطه الشخصية.

ويأتي رفض أوباميانج في الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، على خلفية رغبة المهاجم الجابوني في اللعب في دوري أبطال أوروبا، في هذا الموسم، لذلك فإن أولويته في الانتقال ستكون إلى تشيلسي.

قال الصحفي "فابريزيو رومانو" إن هناك اهتمامًا جديًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالنجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وحسب ما ذكر رومانو، فإن مهاجم فريق برشلونة الإسباني، يفضل الانتقال إلى نادي تشيلسي، على مانشستر يونايتد.

وأشار إلى أن مهاجم أرسنال السابق صاحب الـ 33 عاماً، لديه بالفعل اتفاق على الشروط الشخصية مع تشيلسي، منذ مدة.

وأوضح أنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، في هذا الموسم، وبالتالي فإن أولويته في الانتقال، هي إلى تشيلسي.

اقرأ أيضًا: رغم رفض تشافي.. برشلونة يفتح الباب أمام رحيل أوباميانج


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة